منوعات

فيديو كنتاكي الذي أثار الجدل في الكويت.. القصة كاملة

الإعلانات

حقيقة فيديو كنتاكي الذي أثار غضب المواطنين في الكويت، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو يظهر مواطنة كويتية توجه سيل من الشتائم والإهانات لموظف يعمل في مطعم كنتاكي. فما قصة هذا المقطع وما هي ملابسات القصة؟

فيديو كنتاكي الكويت

وكان مقطع فيديو انتشر تحت مسمى وهاشتاغ ”فيديو كنتاكي“ في موقع التواصل ”تويتر“، يوثق قيام امرأة من الجنسية الكويتية بالتلفظ بألفاظ بذيئة على موظف في أحد أفرع مطعم ”كنتاكي“، إذ هاجمته بالقول ”يا زبالة“ و ”يا نعال“، قبل أن تتحداه بطلب الشرطة. واستمرت المرأة في إهانة الموظف، الذي حاول تجنبها، فيما استمرت بشتمه بألفاظ بذيئة وقامت بالنهاية بقذفه.

https://twitter.com/miganiii/status/1548038070678593537?s=20&t=WFI50M0yN8KOkHMndyBdng

انتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، حيث تم تداول فيديو كنتاكي بشكل موسع وسط حالة من الغضب والاستياء الشديدين لطريقة تصرف هذه المواطنة الكويتية تجاه موظف مطعم كنتاكي الذي التزم الصمت ولم يرد عليها بأي شتائم أو إهانات، وسط حالة من الذهول التي انتابت المتواجدين في الموقف، فيما تساءل عدد كبير عن حقيقة فيديو كنتاكي وهل هو جديد أم قديم؟

حقيقة فيديو كنتاكي في الكويت

كشف ثامر الدخيل بوراشد حقيقة فيديو كنتاكي في الكويت، بعد تداوله بشكل كبير وموسع على مواقع التواصل الاجتماعي، مبيناً ان الحادثة وقعت في كنتاكي الشامية في شهر نوفمبر الماضي ولم يتم تسجيل قضية بشأنها في حينه، مبيناً أنه تم إنهاء خدمة المدير المجني عليه بعد الحادثة بحوالي شهر لأسباب تشغيلية فنية بحتة لا علاقة لحادثة فيديو كنتاكي بها.

فيديو كنتاكي

طالت المرأة في الفيديو انتقادات واسعة من قبل كويتيين، إذ شددوا على أن ”ردة فعلها كانت مسيئة ومهينة، ولا تمثل نساء الكويت“. وطالب الحقوقي أحمد الميموني، المحامين، بضرورة القيام برفع دعوى على المرأة، لإهانتها للموظف بتلك الطريقة المسيئة.

وكتب في تغريدة له عبر حسابه في ”تويتر“: ”فيديو مستفز لأبعد الحدود شكرا للموظف على صبره وتحمله رغم كمية الإساءات والقذف الذي تعرض لها من وحده مو متربية ونتمنى من إخواني المحامين إنصاف هذا الرجل.

فيما غردت احدى الفتيات قائلة: “حيل مستفزه البنت الي تعلي صوتها بالشارع وجدام الناس و همجيه.. مهما قصر وياج العامل تحترمينه غصب عنج احتمال يكون عنده ضغط بالشغل والله ياهو كان محترم وصابر عليها وساكت”.

وكتب آخر: “اللي في مقطع هاشتاق #فيديو_كنتاكي تمثل نفسها اما نساء وبنات #الكويت هذا هو المشهد الحقيقي التي نفتخر بهم في صلاة القيام. وليس ما يقال لكم زوراً وبهتاناً في مسلسلات الهابطة الدجل والضلالة”.

وقال فهد الدليمي: “لا حد يفكر ان بنات الكويت بنفس الأخت عسى الله يهديها البنت هذي تمثل نفسها ولا تمثل بنات الكويت نترفع عن كلامها السيئ امام الموظف وله الاختيار باخذ حقًه او التنازل وعيب تهين موظف يؤدي عمله امام الناس بنات الكويت ارفع من هذا المستوي الهابط للأسف البنت هذي تمثل نفسها فقط”.

 

 

 

الإعلانات|matched-content
السابق
حقيقة تسريب امتحان الفيزياء 2022 للصف الثالث الثانوي
التالي
تفاصيل مقتل وليد الصليلي في الكويت

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.