أخبار السعودية

بسبب آية الكرسي سمول كابتشينو يتعرض لموقف محرج

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مقطع فيديو يظهر فيه تعرض مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي سعد العنزي المعروف بـ“سمول كابتشينو“، لموقف محرج حيث لم يستطع قراءة آية الكرسي بطريقة صحيحة.

سمول كابتشينو يتعرض لموقف محرج بسبب آية الكرسي

وظهر المشهور السعودي، في مقطع فيديو متداول على نطاق واسع عبر الحسابات والصفحات المعنية بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو بصحبة شخص، وقد طلب منه ذلك الشخص اختيار أي سورة من القرآن وقراءتها خلال الفيديو، ليختار الأخير آية الكرسي، لكنه لم يستطع قراءتها، لينهي معه الشخص الذي ظهر في الفيديو المقطع بترديد كلمة “روح.. روح”، وهو ما عرض سمول كابتشينو للإحراج، حيث بدت عليه علامات الإحراج.

https://twitter.com/TLSS012/status/1547444892758163456?s=20&t=cChKBx-AqR4x1tpU9l2t1w

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع المتداول، حيث تباينت آراؤهم البعض التمس العذر له معتبرين أنه ”توتر بسبب الطلب المفاجئ بقراءة القرآن“،

فيما هاجمه آخرون وعلقوا ساخرين على عدم استطاعته قراءة آية ”يحفظها حتى الأطفال الصغار“، فقد علقت جيجي قائلة: “ما أقول غير سود الله وجهك يا سمول كابتشينو ولا فيه احد مب حافظ آية الكرسي عنبوا إبليسك البزر أبو ٤ سنين حافظها”.

وقال زيدان: ” فالح يحفظ مواقفه مع معجباته اللي شوي ويبونه يزني فيهم بالشارع على كلامه وآيه الكرسي يتضاحك فيها ونصها غلط ولما دقوه العالم طلع بعدها بتصريح يقول اصلًا انا تخصصي مب شريعه انا ناكحك انت والدراسات العليا اللي مشغلنا فيها”.

تعليق سمول كابتشينو على عدم حفظه لآية الكرسي

فيما علق سمول على عدم حفظه لأية الكرسي قائلاً: “أنا تخصصي مو شريعة، طبيعي ما أحفظ الآيات”، وقد علق عليه أحدهم بقوله: ” تخصصي. بعيد عن الشريعة بشكل كامل علشان كذا ماني حافظ آية الكرسي !! فعلاً
لازم. تكون خريج شريعة علشان تحفظ #آية_الكرسي معناها تخصصك رقص وشكشكه بما انك حافظ رقصة البطريق السعيد ارتقي بفكرك يادلخ. ليتك خليتها على طمام المطوع”.

نورا الزهراني تعرض الزواج على سمول كابتشينو

وكان المشهور السعودي، أثار في 20 يونيو الماضي، حالة من الجدل، بعد نشره عدة مقاطع لفتاة تدعى نورا الزهراني تعرض عليه الزواج منها مقابل تسليمه مبلغ مليون ريال سعودي.

وفي فيديو نشره سمول كابتشينو حينها، عبر حسابه في تطبيق “تيك توك”، ظهرت الفتاة وهي تعرض نفسها عليه للزواج منها، مشيرة إلى أنها تجلس بجوار والدتها وهي تعرض هذا العرض، مؤكدة أنها على استعداد لتوصيل المبلغ كاش حال موافقة ”سمول كابتشينو“ الزواج منها.

وعقب العرض دخلت الفتاة التي عرفت نفسها أنها ابنة عائلة سعودية عريقة، في وصلة من المديح بحق ”سمول كابتشينو“، ليرد عليها الأخير بالقول: ”الله يسعدك يا نورة، أنا يكفيني حبك الصادق لي“.

وأعرب المشهور السعودي عن سعادته من حديث الفتاة بالقول: ”الآن 10 آلاف يتابعون بثي أنا للأمانة هذا شي يسعدني، بغض النظر يا جماعة عن المبلغ هي عارضة مليون ريال قدامكم، أنا إنسان حبيت شجاعتك“.

إلا أنه تعرض بسبب ذلك لهجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اتهموه بأنه زيف هذه الفيديوهات بالاتفاق مع الفتاة من أجل زيادة الشهرة وعدد المتابعين.

الإعلانات|matched-content
السابق
كيفية إعادة التقديم في حساب المواطن في حالة عدم الأهلية
التالي
أول ظهور للفنان عبدالله الرويشد بعد سقوطه المروع على المسرح

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.