منوعات

نتائج عرض سمر سلام SummerSlam 2022 أحداث كاملة

الإعلانات

انطلق العرض الكبير مهرجان الصيف الضخم سمر سلام 2022 بمقطع فيديو للترويج عن المواجهات التي ستقام الليلة في هذا الحدث الكبير ،وتم التركيز على المواجهة العنيفة التي ستجمع بين كلا من النجم رومان رينز والوحش بروك ليسنر على لقب البطولة العالمي بلا منازع.

وبعد ذلك تم الاستعداد لأول مواجهات هذا الحدث الكبير وهى المواجهة النارية على لقب بطولة السيدات لعرض الرو والتي ستجمع بين كلا من النجمة بيانكا بلير والنجمة بيكى لينش، وهذا بعد مقطع فيديو للأحداث التي كانت بينهم وصولا لهذا الحدث الكبير.

المواجهة الأولى:- بطولة السيدات لعرض الرو {بيانكا بلير تفوز على بيكى لينش}

بعد انتهاء المواجهة قامت النجمة بيكى لينش بمصافحة النجمة بيانكا بلير، وتصافح كلا منهم واظهروا احترامهم لبعض ،ولكن تفاجأت بيانكا بلير بظهور النجمة بايلى التي سجلت عودتها ،ومن ثم ظهرت النجمة داكوتا كاى وأيضاً النجمة ايوا شيراى ،ومن الواضح انها بداية لعداوة جديد، وقامت المصارعات الثلاثة بالصعود فوق الحلبة والوقوف أمام بلير التي كان واضح عليها التوتر بسبب ما تفعله بايلى، ولكن تظهر بيكى لينش وتقف إلى جانب بلير مما جعل بايلى تتراجع هي وحلفاءها ويغادرون الحلبة.

المواجهة الثانية: {لوجان بول يفوز على ذا ميز}

حاول النجم سيامبا التدخل عدة مرات لتشتيت انتباه لوجان بول لصالح النجم ذا ميز، ولكن ظهر النجم الاستعراضي الكبير أي جى ستايلز وقام بهجوم عنيف على سيامبا وجعله يغادر صالة العرض.

المواجهة الثالثة:- بطولة الولايات المتحدة* {بوبى لاشلى يفوز على ثيروى}

تمكن بطل الولايات المتحدة بوبي لاشلي من الحفاظ على لقبه بعدما تغلب على مستر موني ان ذا بنك ثيري بفضل حركة الإخضاع المؤلمة “هيرت لوك”.

المواجهة الرابعة: {فريق رى مستريو ودومينيك مستريو يفوز على فريق داميات بريست وفين بالور}

بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للعداوة التي كانت بين النجم بات مكافى والنجم هابى كوربن ،ومن ثم تم الاستعداد للمواجهة التالية والتي ستجمع بينهم.

المواجهة الخامسة: {بات مكافى يفوز على هابى كوربن}

بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم دور ماكنتير وتحدث مع الجماهير عن المواجهة الكبرى التي خاضاها امام النجم شيمس في حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية، وعن تأهل للمنافسة على لقب بطولة WWE العالمية بلا منازع، وأوضح ان الامر كان يستحق ما حدث في مواجهة ضد شيمس وانه في انتظار الفائز الليلة بين رومان رينز وبروك ليسنر”.

المواجهة السادسة:- بطولة الزوجي بلا منازع {فريق ذا اوسو يفوز على فريق ذا ستريد برفيتس}

بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم ريدل في صالة العرض، وكان يتحدث عن إصابته التي تعرض لها في عرض الرو الأخير ،وانه ممنوع من خوض المواجهات، ولكنه يرغب في مواجهة سيث رولينز ،ولهذا قام باستدعائه، ومن ثم بدأت معركة بينهم عقب وصول رولينز لصالة العرض.

المواجهة السابعة:- بطولة السيدات لعرض الرو {ليف مورجان تفوز على روندا روزى}

أثناء المواجهة قامت رودا روزى بحركة اخضاع على النجمة ليف مورجان ولكن مورجان قامت بتثبيت روزى على الأرض، وقام الحكم بإنهاء المواجهة لصالح مورجان، وبعد انتهاء المواجهة كانت روزى وافقة فوق الحلبة وهى غاضبة مما حدث وكانت تحاول الحديث مع أحد المسؤولين عن الخطاء الذى حدث اثناء المواجهة.

المواجهة الثامنة:- البطولة العالمية بلا منازع {رومان رينز يفوز على بروك ليسنر}

لقد كان ظهور النجم الكبير بروك ليسنر بطريقة مختلفة ،حيث ظهر وهو يقود جرار حتى وصل إلى الحلبة، فقد كانت هذه المواجهة من اقوى مواجهات هذا العام، حيث تم تدمير الحلبة بالكامل ،وتدخل فريق ذا اوسو لصالح النجم رومان رينز، وظهر النجم ثيروى حامل حقيبة الأموال من أجل صرف الحقيبة والانضمام الى المواجهة ولكن الوحش بروك ليسنر قام بالقضاء عليه، وفي النهاية استطاع النجم رومان رينز الفوز على ليسنر بعد ان قام الحكم بالعد حتى النهاية وكان ليسنر لا يستطيع الوقوف، وبعد ذلك غادر رينز صالة العرض وهو منهك من المواجهة وانتهى المشهد على هذا.

الإعلانات|matched-content
السابق
ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 3-1
التالي
رابط نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية 1444 الرسمي لخريجي الثانوية العامة عبر منصة أبشر توظيف 2022

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.