منوعات

باعت طفلها البالغ من العمر خمسة أيام مقابل 3500 دولار لإجراء عملية تجميل للأنف

الإعلانات

قالت أم متهمة ببيع طفلها البالغ من العمر خمسة أيام مقابل أقل من 3500 دولار إنها تنوي إنفاقه على عملية تجميل الأنف. تم القبض على المرأة البالغة من العمر 33 عامًا ، والتي لم يذكر اسمها في التقارير المحلية، في داغستان، جنوب روسيا، قبل أن تخضع لعملية جراحية .

قصة بيع طفل عمره 5 أيام من أجل جراحة الأنف

يقال أن هذه الأم أخبرت إحدى صديقاتها أنها لا تريد الاحتفاظ بالطفل. يُزعم أنه رتب لزوجين لشراء الطفل بعد خمسة أيام من ولادته في 25 أبريل. تقول الشرطة إن الأم سلمت ابنها للزوجين يوم خروجه من المستشفى مقابل 10٪ دفعة أولى.

بعد أسابيع ، احتاج الزوجان إلى العلاج في المستشفى وطلب الأطباء من الزوجين شهادة ميلاده. طلبوا من والدة الطفل الحقيقية الحصول على شهادة ميلاد، وزُعم أنها أعطتهم شهادة ميلاد إضافية مقابل 1700 دولار في 26 مايو. وفقًا للتقارير، أخبرت الزوجين أنها تنوي إنفاق النقود على عملية تجميل الأنف. قبل أن يتمكن الزوجان اللذان اشتريا الطفل من سداد باقي ديونهما، ألقت الشرطة القبض على المشتبه بهم الثلاثة بتهمة الاتجار بالبشر.

وأعلن مسؤولون: “لجنة التحقيق التابعة للاتحاد الروسي لجمهورية داغستان رفعت دعوى جنائية ضد امرأة تبلغ من العمر 33 عامًا تعيش في مدينة كاسبيسك”. وبحسب محقق هذه القضية، يجري حالياً تنفيذ سلسلة من الإجراءات البحثية بهدف التحقق من جميع ظروف الجريمة المرتكبة وإثبات أدلة جريمة المتهم. روسيا لديها سوق سوداء للأطفال حديثي الولادة.

تم الإبلاغ عن ثلاث حالات بيع أطفال في عام 2019، بما في ذلك أم عزباء تبلغ من العمر 23 عامًا يُزعم أنها حاولت بيع طفلها البالغ من العمر أسبوعًا واحدًا مقابل 13،700 دولار. قبل عام، اتُهمت إحدى الأمهات بنشر إعلان يعرض بيع ابنها لتجار الأعضاء.

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل وأسباب هوشة السالمية في الكويت الفيديو كامل
التالي
بالتفاصيل عسكري يرمي نفسه بالرصاص في ميادين الرماية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.