منوعات

اطردوا شاتم الصحابة يتصدر تويتر.. وهذه قصته؟

الإعلانات

تصدر وسم “اطردوا شاتم الصحابة” مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى الكويت، وذلك بعد قيام داعية شيعي يدعى أحمد الشيرازي بشتم الصحابة وزوجات النبي صلى الله عليه وسلم. فيما طالب الكويتيون وزارة الداخلية بالتحرك الفوري وطرد الداعية الشيعي، من البلاد ووصفوه بـ“الزنديق“. وأوضحوا أن الشيرازي موجود في الكويت، وبأنه أحد الدعاة الذين اعتادوا على شتم الصحابة ومنهم الصحابي أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وزوجات الرسول صلى الله عليه وسلم.

أحمد الشيرازي يشتم الصحابة

وقوبل وسم “اطردوا شاتم الصحابة” بتفاعل الناشطين لا سيما في الكويت، تنديداً بالإساءة المتعمدة التي قصدها الشيعي أحمد الشيرازي عبر سب الصحابة، الأمر الذي دفع بالمغردين إلى دعوة وزير الداخلية الكويتي باعتقاله ومحاكمته بتهمة المساس بالمقدسات وازدراء الأديان.

وتفاعل عضو مجلس الأمة الكويتي، د.محمد هادي الجويلة مع الوسم قائلاً في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في “تويتر”: “{الفتنة نائمة لعن الله من أيقضها} مجتمعنا متماسك يلفظ كل شاذ يدق أسفين الفتنه، والمدعو أحمد الشيرازي دأب تحريض المسلمين على بعض واستمرأ سب أمهات المؤمنين والصحابة رضوان الله عليهم والشيخ طلال الخالد وزير الداخلية ممن نتوسم به الخير وندعوه لطرده حماية للمجتمع وانتصارًا لثوابته.”

اطردوا شاتم الصحابة

خلال الساعات الأخيرة الماضية، تصدر هاشتاق #اطردوا_شاتم_الصحابة تريند في السعودية والكويت والإمارات بعد إطلاقه من قبل مغردين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر، تعبيراً عن موجة الاستياء والغضب من إقدام الإمام الشيعي أحمد الشيرازي على سب الصحابة.

وقد غرد عبدالرحمن الطبطبائي قائلاً: “هذا الغراب الأسود النكرة الوافد يطعن في أبي بكر وعمر وهو والله وتالله أحقر من شسع نعال أحدهم وقد مسخ الله وجهه بالخبث والحقد ولا يشرفنا وجوده بيننا في الكويت #اطردوا_شاتم_الصحابه”.

وقال سعدون المطوع: ” من عقيدة الشيرازي النجسة اتهام كل مخالفيه بأبناء الزنا قبحه الله وقبح معتقده وهذا أنموذج لعمه أخو أبوه يتهم كل زوار عرفة بانهم أبناء زنا ما عدا أصحابه فقط حتى الحجاج لم يسلموا”.

فيما علق عزيز قائلاً: “يجب على الأخوة في وزارة الداخلية التحرك فوراً لأبعاد أي زنديق طائفي يستغل المناسبات الدينية لنشر سمومه وسب أسياده من الصحابة وأمهات المؤمنين والرموز الإسلامية ‼️يحق لهم ممارسة طقوسهم في بلادهم أما في بلادنا الحبيبة الدعس مصيرهم “.

وغرّد حساب ” جواد ” في سياق الهاشتاق #اطردوا_شاتم_الصحابة قائلا: ” #اطردوا_شاتم_الصحابه القران زكى أصحاب الرسول وزوجات الرسول والنبي زكى أصحابه ثم يجيك انسان عادي يجلس يشتم أصحاب الرسول وزوجات الرسول .استغفر الله يكذبون قول الله وقول الرسول ويصدقون انسان إيراني في كذبه على الصحابة والرسول.”.

وقال عبدالله علي ناجي: “مزقو الإسلام بحب الحسين والحسين غني عنهم وعن كذبهم وزورهم مزقو الإسلام بحب علي كرم الله وجهه وان الخلافة والنبوة له ولأبنائه هذه الشرذمة المارقة تعبث بنا جميعا فحذروهم فهم يحتاج لهم ردع ودعس وقتل كما فعل بهم سابقا الحجاج وصدام”

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية باريس عمرو دياب مكتوبة وكاملة
التالي
ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 3-1

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.