منوعات

3 أسباب أساسية لشراء البيتكوين في النطاق الحالي

الإعلانات

يعتقد المحللون أن البيتكوين يتم تداوله حاليًا “بسعر مخفض، كما يعتقدون أن سوق البيتكوين الحالي يختلف عن 2018 بسبب القبول المتزايد وزيادة اهتمام الشركات.

حيث قال حسين قطبي: “انخفض Bitcoin إلى أقل من 18000 دولار في 18 يونيو وسط مبيعات واسعة النطاق في سوق التشفير، كانت العملة تُعرف سابقًا بأنها منافس قوي لـ “أصول الأمن الرقمي”. وقد تراجعت الآن بأكثر من 70 بالمائة في الأشهر السبعة الماضية”.

سقوط البيتكوين ليس بالأمر الجديد، شهد مستثمروها القدامى إصلاحات مماثلة خلال العقد الماضي، بما في ذلك؛ لقد كانت في 2018 و 2020 وحتى قبل ذلك، ومع ذلك، فإن ارتباط البيتكوين بمؤشر ستاندرد آند بورز 500 وناسداك يشير إلى أن الأصول المشفرة معرضة أيضًا لأحداث الاقتصاد الكلي.

وصل البيتكوين إلى ذروته عند حوالي 69000 دولار في نوفمبر 2021، ومنذ ذلك الحين انخفض الأصل الرقمي بشكل مطرد، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى انخفاض الاهتمام بالتجزئة، لكن قصة البيتكوين لم تنته بعد، يتمثل الاختلاف الرئيسي بين أعطال البيتكوين السابقة والتراجع الحالي في أن قبول البيتكوين قد ازداد بسرعة خلال السنوات القليلة الماضية، وفقًا لموقع Crypto.com، يوجد أكثر من 300 مليون مستخدم للعملة الرقمية في جميع أنحاء العالم.

3 أسباب أساسية لشراء البيتكوين في النطاق الحالي

تعتقد الأصوات الرائدة في سوق العملات المشفرة أن الأصول الرقمية الأكثر انتشارًا في العالم يتم تداولها حاليًا بسعر مخفض، مع زيادة القبول والاهتمام التنظيمي، لذلك يعتقدون أن عملة البيتكوين ذات قيمة للأسباب الثلاثة التالية.

1- خصم 70٪

يعتقد جوني مكاملي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة CryptoClear، أن مستوى سعر البيتكوين الحالي يوفر فرصة مدى الحياة: وقال: “بيتكوين رخيصة الآن (خصم 70٪) لأن أعلى سعر كان 69000 دولار فقط في نوفمبر الماضي، ما زلنا في المراحل الأولى من دورة حياة البيتكوين وهذه فرصة شراء مدى الحياة”.

قال زميله مارتن نعوم سلوتزكي: “بالنظر إلى الوضع الاقتصادي العالمي، يمكن اعتبار السعر الحالي جزءًا من عملية نضج صناعة التشفير وفرصة مهمة للانضمام إلى هذا الاتجاه، خاصة إذا كان على المدى الطويل، انظر” كما علق مؤسس InvestingNFT وأحد مؤسسي ألف وسكاي بشكل إيجابي على هذا الرأي.

2- المصالح المؤسسية

منذ خريف 2018، دخل العديد من المستثمرين المؤسسيين سوق البيتكوين وبدأوا في تجميع عملات البيتكوين بكميات كبيرة. من Tesla إلى الإستراتيجية الدقيقة، اشترت معظم الشركات المتداولة علنًا عملات البيتكوين بمستويات أسعار مختلفة، حتى دول مثل السلفادور اشترت هذا المنتج في مناسبات مختلفة، أدى الاهتمام التنظيمي المتزايد إلى جعل Bitcoin أكبر مما يفشل تقريبًا.

قال Joaquim Matinero Tor، الشريك والمتخصص في blockchain في Roca Junyent: “البيتكوين رخيص جدًا بالسعر الحالي، خاصة بعد قبوله من قبل الشركات الكبيرة، بدأت الشركات في الانهيار، لقد استبدلوها بعملة البيتكوين كأصل، والبعض منهم يقبل هذا الأصل المشفر كطريقة للدفع “.

3. الوضوح التنظيمي

كثف المنظمون في جميع أنحاء العالم جهودهم لصياغة وتنفيذ لوائح شفافة، خاصة بالعملات المشفرة ومن ثم تسهيل ابتكار العملة المشفرة، على سبيل المثال، أصدرت الإمارات العربية المتحدة مؤخرًا قانون الأصول الرقمية وشهدت قفزة في نشاط صناعة التشفير في الدولة، وسعت البورصات الرقمية مثل Kraken و Crypto.com عملياتها في المنطقة بسبب نهج الإمارات العربية المتحدة الشفاف في لوائح العملات الرقمية، يشير استحواذ Bainance مؤخرًا على التراخيص في إيطاليا وفرنسا إلى أن أوروبا تخطط أيضًا لفتح أبوابها أمام ابتكار العملات الرقمية.

يقول ماكوملي عن هذا؛ “ستساعد القواعد في قبول العملات المشفرة، العديد من المؤسسات الكبيرة تخطط لدخول سوق البيتكوين وتنتظر فقط إزالة الحواجز التنظيمية.”

وتجدر الإشارة إلى أنه بعد سقوط Terra (LUNA)، بدأت الحيتان في جني الأموال لانتظار الفرصة المناسبة لدخول سوق العملات الرقمية. الإمكانات الحالية للبيتكوين، بكل الطرق بما في ذلك؛ يُظهر قبول البيع بالتجزئة والعدد المتزايد من العناوين ومعدل الاستخراج وعملية التراكم وما إلى ذلك أن Bitcoin لديها القدرة على الوصول إلى ذروتها في السنوات القادمة.

الإعلانات|matched-content
السابق
أسباب هشاشة العظام والأعراض المبكرة لظهورها وطرق علاج هشاشة العظام
التالي
8 قوانين سخيفة من جميع أنحاء العالم!

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.