منوعات

ظهرت الآن .. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في محافظات مصر

الإعلانات

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في القاهرة والمحافظات برقم الجلوس.. سيطرت على محركات البحث «جوجل» خلال الساعات الأخيرة من مساء اليوم الخميس، بعد أن اعتمد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الترم الثاني لشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجاري.

ونستعرض لكم روابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في القاهرة جميع المحافظات لتسير على الطلاب وأولياء أمور الصف الثالث الإعدادي في الحصول على نتيجة جميع المواد في المحافظات التي ظهرت فيها النتيجة حتي الآن وهي القاهرة والجيزة ودمياط وبني سويف والدقهلية وكفر الشيخ وأسوان.

ومن المنتظر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الساعات المقبلة في محافظات القليوبية والمنوفية والغربية والبحيرة والإسماعيلية وأسيوط وقنا.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2022 برقم الجلوس

أما بالنسبة لطريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة القاهرة 2022، فقد صرح محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة بداية من الغد، وذلك عبر طريق البوابة الإلكترونية للمحافظة القاهرة من خلال الرقم الجلوس.

وللدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة والاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 محافظة القاهرة، يمكن الدخول على الرابط التالي.

لمعرفة النتيجة اضغط هنا http://eduserv.cairo.gov.eg/
كما يمكن الحصول على النتيجة غدا عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس .

يشار أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اعتمد منذ قليل، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لشهادة إتمام التعليم الأساسى (الشهادة الإعدادية) للعام الدراسى 2021 / 2022 بنسبة نجاح 83 % وبلغ عدد المتقدمين للامتحان 186273 طالب وطالبة حضر منهم 180891 طالب وطالبة ونجح 147653.

كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 100 % ، ونتيجة اعدادية المكفوفين بنسبة نجاح 62%، ونتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح 96.6% ، ونتيجة إمتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 87 % ونتيجة امتحانات الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 63%.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني بالرقم القومي

يمكنك معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في النصف الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/ 2022 من خلال الدخول على موقع بوابة التعليم الأساسي وذلك باتباع الخطوات التالية:

  •  اضغط هنــا على الخدمات الإلكترونية.
  • اختر قسم نتائج الطلاب.
  • اختر نتيجة الإعدادية 2022.
  • اكتب رقم الجلوس أو الرقم القومي لولي أمر لطالب.
  • اضغط على النتيجة لتظهر أمامك.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 بالرقم الجلوس

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في جميع المحافظات برقم الجلوس امتحانات نهاية العام عبر الرابط المركزي لمديرية التربية والتعليم لكل محافظة.

خطوات الحصول على نتيجة شهادة الإعدادية 2022

  • اضغط هنـــا على موقع بوابة التعليم الأساسي.
  • قم باختيار الخدمات الإلكترونية.
  • اضغط على قسم نتائج الطلاب.
  • اختر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022.
  • ادخل اسم الطالب ثلاثيًا ورقم جلوسه.
  • اضغط على عرض النتيجة.
الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل مرض الفنان خالد الرفاعي
التالي
توفيق الربيعة وزير الحج والعمرة يعلن بدء موعد تسجيل الحج 1443

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.