منوعات

ظهرت الآن نتائج الثالث متوسط العراق 2022 الدور الأول

الإعلانات

نتائج الثالث متوسط العراق 2022 الدور الأول.. ظهرت رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط العراق 2022 أسماء الناجحين في نتائج الثالث المتوسط العراق عبر وزارة التربية العراقية. وصلت معدلات البحث إلى ذروتها عن نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الأول 2022. فقد انتهت الامتحانات بعد فترة عصيبة على الطلاب وأولياء الأمور، وقد بدأ العد التنازلي لمعرفة النتيجة ومجهود الجميع. اعرف اخر التصاريح عن وزارة التربية والتعليم العراقية بخصوص نتيجة الثالث المتوسط وموعد إعلان أسماء الطلاب الناجحين على الموقع الرسمي للوزارة.

نتائج الثالث المتوسط العراق

قد تمت امتحانات الصف الثالث المتوسط في العراق تحت ظروف مشددة والتزام من الجميع طلاب ومدرسين حيث تم تنفيذ أوامر وزارة الصحة بالابتعاد ولبس الكمامة حرصا سلامة المواطنين، وهذا الالتزام جعل نتائج الامتحان افضل من الاعوام الماضية.

نتيجة الثالث المتوسط الدور الأول 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق قرار بشأن موعد نتيجة الثالث المتوسط. وقالت إن قد انتهت كل المدارس والإدارات التعليمية من تصحيح أوراق الإجابة لجميع المواد، وتتم المراجعة مباشرة وفي أقرب وقت يتم عرض النتائج على رابط نتائج المتوسط، فيمكن الطالب الحصول على النتيجة من خلال كتابة رقم الجلوس.

طريقة الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط العراق 2022

تم تسهيل خطوات الحصول على نتائج الثالث المتوسط في العراق فيمكن الوصول للنتيجة عن طريق الانترنت من خلال رابط الاستعلام، فلا يذهب ولي الأمر والطالب إلي المدرسة مثلما كان في السنوات الماضية فعند الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية العراقية والضغط على نتائج المتوسط وكتابة رقم المقعد واسم الطالب، ثم استعلم عن النتيجة تظهر النتائج التي حصل عليها الطالب لكل مادة مع إجمالي مجموع المواد.

استخراج نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الأول

  • الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية مباشرة.
  • او اختيار الدخول الى موقع نتائجنا الالكتروني المخصص لنتائج الطلاب من قبل وزارة التربية والتعليم.
  • يتم اختيار ايقونة الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الأول.
  • ادخال الرقم الامتحاني الخاص بالطالب مباشرة.
  • الضغط على ايقونة الحصول على النتيجة.
  • امتحان دور ثان الثالث المتوسط العراق.

ان على الرغم من إعداد الامتحان متوسط المستوى يوجد بعض الطلاب لم يكن لديهم القدرة في الحصول على درجة نصف لبعض المواد الدراسية للامتحان، فقد عن تعاملت وزارة التربية العراقية معهم بوضع امتحان الدور الثاني، سوف يتم الإعلان عن موعده بعد ظهور نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الأول.

الإعلانات|matched-content
السابق
رابط نتائج الثانوية العامة الكويت 2022
التالي
لم يتم دفن جثة جون مكافي مبتكر أشهر برنامج فيروسات بعد!

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.