منوعات

تم نشر ميزة WhatsApp الجديدة.. جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء…

الإعلانات

أضاف WhatsApp المزيد من عناصر التحكم في الخصوصية لصورة ملفه الشخصي وحالته وإعدادات آخر ظهور في تحديث جديد، كانت تتوفر ميزة WhatsApp الجديدة هذه لعدداً محدودًا منذ أن كانت في مرحلة تجريبية، لكن الشركة أعلنت أن الميزة ستكون متاحة في النهاية لجميع المستخدمين حول العالم على أجهزة iPhone و Android، ابق معنا في هذا المقال لمعرفة المزيد حول تحديث WhatsApp الجديد .

إخفاء الصور الشخصية للأشخاص المميزين!

حتى الآن، لديك ثلاثة خيارات خصوصية لصورة ملفك الشخصي والزيارة الأخيرة ومعلومات حول الجميع وجهات الاتصال الخاصة بي ولا أحد ينضمون إلى الخيار الرابع المسمى “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء” ، والذي يتوفر أيضًا لخصوصية الحالة.

كما يوحي الاسم، يتيح لك الخيار الجديد عرض صورة ملفك الشخصي على WhatsApp والزيارة الأخيرة ومعلومات عنك إلى الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك بخلاف الأشخاص الذين تحذفهم.

لكن من الجدير بالذكر أنه إذا لم تشارك زيارتك الأخيرة مع الآخرين، فلا يمكنك رؤيتهم أيضًا، تمامًا مثل إيصالات القراءة، مع الاختلاف الوحيد الذي يظل العنصر الأخير دائمًا قيد التشغيل للمحادثات الجماعية، حتى عند تشغيله إيقاف.

كيفية تشغيل هذه الميزة؟

لتجربة عنصر التحكم الجديد في الخصوصية هذا، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات> الحساب> قائمة الخصوصية على أجهزة Android و iPhone.

بالإضافة إلى إطلاق ضوابط خصوصية جديدة واسعة النطاق، قدم WhatsApp أيضًا العديد من ميزات الاتصال الجماعي، مما يسمح للمستخدمين بكتم صوت الآخرين أثناء المكالمات الجماعية، وأيضًا أن يكونوا قادرين على إرسال رسائل إلى أفراد معينين، سترى أيضًا لافتة عندما ينضم شخص ما إلى مكالمة جماعية خارج الشاشة.

الإعلانات|matched-content
السابق
ماجد يلعن الدين والرسول.. من هو الملحد ماجد الحربي؟
التالي
ما هي الآثار الجانبية لإعادة تسخين الشاي؟

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.