أخبار السعودية

فيديو معذب الكلب بالطوب وتفاصيل القصة كاملة

الإعلانات

معذب الكلب بالطوب.. هناك العديد والكثير من الجرائم التي تحدث وترتكب بحق الحيوانات في العالم. وقد تداول المغردون في الساعات الأخيرة أحد هذه الجرائم وهي جريمة تعذيب كلب. حيث ان هذا الفيديو انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح الناس يقومون بالبحث عنه لمشاهدته، فما قصة هذا الفيديو؟

قصة معذب الكلب بالطوب

في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي انتشر مقطع فيديو، يظهر فيه شخص يبلغ من العمر في العشرينات، حيث يقوم هذا الشخص بتعذيب كلب وضربه ورمي الطوب عليه، وقد ظهر في هذا الفيديو الكلب وهو يتألم.

https://twitter.com/js_8ll/status/1540834799568420865?s=20&t=1uQ0Nev2pJ8CGqhCSAV9bA

هاشتاغ معذب الكلب بالطوب

ولقد أثار هذا الفيديو جدلاً واسعاً بين أوساط المتابعين عبر تويتر، حيث دشن المغردون هاشتاج يحمل وسم “معذب الكلب بالطوب”. وقد صالب المغردون باعتقال الشخص الذي قام بتعذيب الكلب والذي ظهر في الفيديو المتداول.

وقد غرد الدكتور محمد قائلاً: “مقطع مؤلم قاسٍ ،فيه استفزاز للمشاعر، ولا يقوم بها إلا من يعانون من حالات نفسية، أو منزوعو القيم الدينية والإنسانية. وأنها لا تُمثل المجتمع الذي نعيش فيه نطالب وزارة البيئة والمياه والزراعة بتوقيع عقوبة المعتدي على الحيوانات التي قد تصل للسجن ولـ400 ألف غرامة مالية”.

وتابع قائلاً: “لن يفلت لدينا نظام تخضع له مثل هذه العقوبات بحق المعتدين على الحيوانات. ما يُسمى بـ”نظام الرفق بالحيوان” حيثُ يصل الأمر إلى اقتياد المُعتدي للمحكمة ويصدر بحقه العقاب. تحت مُسمى “نظام الرفق بالحيوان” ويشمل: الكائنات البرية، والفطرية، التي تدخل ضمنها الكلاب، والقطط، والدواجن، حيوانات المرعى”.

وغرد قطان قائلاً: “في مناهجنا التعليمية (نهى النبي صلى الله عليه وسلم ان يتخذ الحيوان غرضا). أي هدفا للرماية هذا وهو ميت ومما يؤكل كيف بمن جعله هدفا وهو حي السؤال هل هؤلاء لم يدخلوا المدارس ام مرضى نفسانيين أين الخلل !؟”.

الرفق بالحيوان

وقال آخر: “امرأة دخلت النار في قطة حبستها، وامرأة “بغي” سقت كلبًا، فأدخلها الله الجنة.. عوقبت الأولى لقسوتها، وكوفئت الثانية لرحمتها.. وشتان بين قلبين.. “من لا يرحم لا يُرحم”. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء”.

فيما غرد أحمد قائلاً: “والذي نفسي بيده كثير من الناس يجهل المعني الحقيقي لأحد أسماء الله الحسني وهو العزيز. الله سبحانه عزيز في كل شيء حتى خلقه عزيز عليه انسان كان ام حيوان. وقد كرمنا الله على كثير من خلقه لكن هذا لا يعني عدم أهمية بعض المخلوقات عند الله في المقام الأول”.

وتابع قائلاً: “وفي التعاليم الربانية النبوية عن أهمية الرفق بالحيوان والقصص التي وردت عن نبينا محمد صلي الله عليه وسلم في كيفية الرفق بالحيوان وعن مدى تأثيرها على حياة الانسان إيجاباً كانت ام سلباً”.

وقال حازم السليم: “من لا يرحم لا يُرحم، إسلامنا دين رحمة وينهانا عن مثل هذه الأفعال الوحشية. ويوصينا بالرفق بالحيوان !
هذا تشويه لكل معاني الإنسانية و من يقوم بهذا الاعتداء من الممكن أن يتحول إلى مجرم خطير يهدد سلامة المجتمع وأمنه”.

وقال عيسى الزهراني: ” يقول النبي ﷺ ( دخلت امرأة النار في هرة ربطتها فلم تطعمها ولم تدعها تأكل من خشاش الأرض” صحيح البخاري. لا يجوز تعمد إيذاء الحيوان مهما كان السبب ونطالب الجهات المختصة بمحاسبة من آذى هذا الكلب بهذه الطريقة المؤلمة”.

فيما غردت هيلة العتيبي قائلة: ” لكل مسؤول يشاهد ويقرأ في هذا الوسم. ويلتزم الصمت وهو قادر على احقاق الحق لهالمخلوقات ومنع الظلم عنها أقول له اتق الله ! وأد الأمانة وانصر هالمخلوقات فهي برقبتك واشباهك! “.

الإعلانات|matched-content
السابق
لهذا السبب تخلص من إسفنجة غسل الأطباق الآن؟ وما هو البديل الأفضل؟
التالي
رابط نتائج الثانوية العامة الكويت 2022

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.