أخبار السعودية

فايز المالكي يقنع وسام السويلمي بالعودة للسعودية

الإعلانات

فايز المالكي يقنع وسام السويلمي العنزي بالعودة للسعودية، حيث نشر الفنان فايز المالكي، مقطع فيديو لبث مباشر له مع الفتاة وسام السويلمي، حيث وثق المقطع  لحظة وصول وسام سفارة السعودية في برلين، حيث ستقوم ببدء إجراءات العودة إلى السعودية، بعد محاولة فايز الناجحة في اقناعها بالعودة بالتراجع عن فكرة الهروب من أهلها والإقامة في ألمانيا، ليبقى الوطن هو الحضن الدافئ للجميع.

فايز المالكي ووسام السويلمي

وأظهر مقطع الفيديو الأخير، الفنان المالكي وهو يطمئن على الفتاة، في بث مباشر بينهما، متسائلًا :”وصلتي والأمور تمام ؟ مبسوطة مرتاحة؟” لترد الفتاة قائلة :”نعم وصلت والأمور تمام”، واستكمل “المالكي” حديثه للفتاة قائلًا :”نستودعك الله تعالى وأنت في سفارة خادم الحرمين في يد آمنة، ربنا يديم لك الصحة والعافية يارب وترجعين وطنك وأنت بخير وصحة، وكلمي متابعينك وقولي لهم إنك بخير وصحة”، لترد الفتاة قائلة :”تمام بس اطلع”.

واختتم “المالكي” حديثه قائلًا :”أبشركم وسام وصلت ودخلت السفارة بخير وصحة، استودعكم الله لأن أنا مواصل وقاعد انتظرها حتى اطمئن عليها وأنها وصلت السفارة، وقُلت أجي اطمنكم وأمورها تمام”.

https://twitter.com/We_90i/status/1542094804770750466?s=20&t=cRA4qW2VXpdgrpX8cuMQyA

فايز المالكي يقنع وسام السويلمي

أنتشر فيديو متداول لفايز المالكي وهو يحاول يقنع وسام، بالعدول عن قرارها والعودة للسعودية، وكان قد تداول مقطع فيديو بشكل كبير أمس الثلاثاء، للفنان فايز المالكي وهو يقنع الفتاة وسام السويلمي الهاربة من أهلها إلى ألمانيا، بالتخلى عن قرارها بالهروب والعودة إلى وطنها.

 

 

بكاء وسام السويلمي

بكت الناشطة وسام بعد لقاء جمعها مع فايز المالكي، عبر بث مباشر جمعهم مع بعض أثناء فتح جولة عبر برنامج التيك توك، حيث ظهرت مشاعر البكاء على وسام، وقالت وسام:”كنا نظن إننا إذا هربنا نكون في أمان، لكن الحقيقه مافي أمان إلا في الوطن”.

 

من هي وسام السويلمي

وسام السويلمي تعتبر ناشطة اجتماعية سعودية الجنسية، تبلغ من العمر ما يقارب 20 سنة من مواليد 2001، عاشت طفولتها في المملكة السعودية ودرست في مدارسها، تعرضت للظلم والاضظهاد الامر الذي دفعها كغيرها للهرب، حيث هربت وسام لدولة ألمانيا.1

الإعلانات|matched-content
السابق
الآن نتائج نظام نور برقم الهوية 1443.. رابط نتائج الطلاب برقم الهوية 1443
التالي
روبي تثير الجدل من خلال فيديو كليب أغنية نمت ننه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.