منوعات

عالج التعرق بـ 9 علاجات منزلية

الإعلانات

يعتبر التعرق من أكثر المشاكل شيوعًا التي يواجهها الكثير من الناس مع بداية حرارة الصيف، عادة يمكن أن تساعد العلاجات المنزلية للتعرق هؤلاء الأشخاص على تجربة مشاكل أقل وألم وحرقان أقل خلال هذا الموسم، في هذا المقال من موقع شمس الاخباري نشير إلى العلاجات المنزلية للتعرق.

عالج التعرق بـ 9 علاجات منزلية

استخدم الكمادات الباردة

من أفضل الطرق لعلاج التعرق في المنزل استخدام الكمادات الباردة، هذا يساعد على تهدئة الهبات الساخنة، وتبريد الجلد. لاحظ أنه لتبريد الجلد باستخدام كيس ثلج، تأكد من وضعه في منشفة، ثم ضع الكمادة على الجلد، يمكن أن يؤدي وضع كيس ثلج مباشرة على الجلد إلى إتلاف الجلد وتفاقم الأعراض.

ارتدِ ملابس قطنية فضفاضة

يزيد ارتداء الملابس الفضفاضة من دوران الهواء ويمنع التعرق، يعد ارتداء الملابس والأقمشة الخفيفة ذات الألياف الطبيعية طريقة بسيطة وعملية للوقاية من التعرق وعلاجه.

جرب حمام الشوفان

تساعد المركبات الموجودة في الشوفان على القضاء على التهاب الجلد والحكة، للقيام بذلك، تحتاج إلى وضع دقيق الشوفان كقناع على بشرتك والسماح لبشرتك بالبقاء في مزيج من دقيق الشوفان والماء، يمكنك إضافة هذا الخليط إلى حوض الاستحمام والجلوس في الحوض لبضع دقائق.

احصل على مساعدة من البطاطس

يمكن أن يساعد استخدام البطاطس في تبريد الجلد، علاج منزلي فعال للتعرق هو وضع شرائح البطاطس على الجلد، لا تساعد البطاطس في تخفيف التهاب الجلد فحسب، بل تساعد أيضًا في منع حب الشباب والبثور.

استخدم دقيق الحمص

من الطرق الفعالة لعلاج تعرق الإبط وأجزاء أخرى من الجسم استخدام “دقيق الحمص”، يساعد دقيق الحمص على فتح المسام وإزالة خلايا الجلد الميتة، للقيام بذلك تحتاج إلى الجمع بين 2 إلى 3 ملاعق كبيرة من دقيق الحمص مع بعض الماء، ثم ضع العجينة على المنطقة المصابة لمدة 10 إلى 15 دقيقة.

الخيار مهدئ

الخيار هو مهدئ رائع للعلاجات المنزلية للتعرق عند الرضع والبالغين، يمكن أن يساعد وضع شرائح الخيار على الجلد في تخفيف أعراض التعرق، يخفف الخيار من الالتهابات وكذلك يبرد الجلد.

احصل على مساعدة من روز

يعتبر استخدام مزيج من الورد والعسل أفضل طريقة لعلاج حرقة المعدة في المنزل، للقيام بذلك، عليك صب خليط الورد والعسل على شكل ثلج ووضعه في الفريزر، ثم لف الثلج بقطعة قماش قطنية وضعه على الجلد التالف لإزالة التهاب الجلد.

استخدم الزبادي

الزبادي هو عامل تبريد طبيعي فعال للغاية في منع وعلاج التعرق، لحل هذه المشكلة، يمكنك وضع الزبادي على الجلد لمدة 15 دقيقة ثم غسل بشرتك بالماء البارد.

استخدم زيت جوز الهند

زيت جوز الهند يمنع البلى وكذلك التهاب الجلد، هذا الزيت مفيد بشكل خاص للوقاية والتخفيف من أعراض التعرق في الفخذ والمرفقين.

الإعلانات|matched-content
السابق
8 قوانين سخيفة من جميع أنحاء العالم!
التالي
أسباب عدم ثراء الناس .. خمسة أسباب لعدم ثراء الناس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.