منوعات

آخر ظهور للملكة كابلي بـ “ضمادة” على إحدى عينيها وتكشف السبب

الإعلانات

فاجأت خبيرة التجميل الملكة كابلي متابعيها بإطلالة صادمة عبر تطبيق سناب شات ، حيث ظهرت بإحدى عينيها مغطاة بضمادة طبية.

أما عن سبب ظهورها على هذا النحو ، فقد أوضحت الملكة كابولي أنها أجرت مؤخرًا عملية جراحية لإزالة ضرس العقل، لكنها فوجئت لاحقًا بـ “خدش” قرنيتها.

وأشارت إلى أنه لم يعثر على تفسير لذلك، وعندما سألت عن سبب خدش قرنيتها أثناء تنظيف أسنانها بالفرشاة، لم تجد إجابة مقنعة، لذلك فضلت التزام الصمت، وقد شاركت ملكة الكابل صورًا له مع ضمادة على عينيها وكتبت عن ذلك: “دخلت أخلع ضروس العقل انخدشت قرنيتي، ألم عيوني نساني الغرز اللي في فمي”.

وعن طريقة خدش قرنيتها قالت: “الله أعلم أنا قمت من العملية لقيتها كذا ولمن سألتهم ما لاقيت جواب مقنع خلاص وقلت الحمد لله جات على قد كده، قدر ولطف مع إني منهارة من ألمها، مو عارفة أنام كأن فيه قزازة جوه من الألم”.

ملكة كابلي تثير الجدل في أحدث ظهور لها

من جانب آخر أثارت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي جدلاً واسعاً وتعرضت لانتقادات من قبل بعض متابعيها بعد ظهورها الأخير على سناب شات، حيث ظهرت كابلي بأنف غريب ، الصور المتداولة أظهرت أنها خضعت لعملية تجميل جديدة، على الرغم من إجرائها عملية سابقة.

وعلق متابعون على أنف ملكة كابلي الجديدة وصغر حجمه وكثرة جراحات التجميل، قائلين إنها لا تناسب وجهها إطلاقاً، فيما أبدى البعض استيائهم.

ملكة كابلي تشبه نفسها بالفنانة نورمان أسعد

يشار أنه قبل نحو أسبوع قامت الفاشينيستا ملكة كابلي بنشر مقطع فيديو مصور لشاشة التليفزيون لعملية بحث أجرتها عن نورمان أسعد، حيث علقت قائلة: “عاد كنت أموت عليها”، حيث استغرب العديد من المتابعين تشبيه الملكة كابلي نفسها بالفنانة السورية المعتزلة، حيث أكد الكثير منهم أنها أجمل بكثير وأنها تشبه في شيء.

وقد تفاعل المتابعين مع تشبيه الملكة كابلي نفسها بالممثلة السورية المعتزلة، حيث قال الكثير منهم أن ملامح الممثلة السورية وجمالها طبيعي، أما الملكة كابلي قامت بعدة عمليات تجميل على غرارها، وكانت موهبتها صادقة لذلك بقيت سنوات في قلوب الجماهير العربية، فيما يتوقع  ويأمل الكثير عودتها للفن قريباً.

الإعلانات|matched-content
السابق
امرأة سعودية اصطدمت بسيارة رجل ووعدت بدفع ثمن إصلاحها… وبعد شهرين من عدم السداد كانت مفاجأة!
التالي
تفاصيل حكم محكمة الاستئناف في جريمة قتل “مراهق” طعن رجلاً أغراه في مكان مغلق بجدة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.