منوعات

طوني خليفة يعلن إطلاق قناة المشهد من دبي

الإعلانات

أعلن الإعلامي اللبناني طوني خليفة اليوم عن إطلاق قناة «المشهد» التي يديرها من دولة الامارات، حيث كشف المقدم اللبناني عن قرب ولادة القناة التلفزيونية والمنصة الرقمية التي تتضمن مجموعة برامج وأعمال تلفزيونية داعمة لدولة الإمارات.

قناة طوني خليفة

أصدر الإعلامي طوني خليفة بيان صحفي منذ قليل كشف خلاله عن المشروع الجديد وهو عبارة عن قناة فضائية، بعنوان المشهد، وقال في البيان: “اختيار اسم المشهد ينطلق من أن لكل حدث وقصة ورأي المشهد الخاص بها”.

وأضاف: “وستكون منصة المشهد منبرًا إعلاميًا شبابيًا يستطيع الشباب العربي من خلاله إيصال أصواتهم وطرح أفكارهم وآرائهم، مؤكدًا أن هذا المشروع الإعلامي الجديد يضم برامج سياسية واجتماعية حوارية ونقدية ساخرة من الواقع العربي”.

وتابع: “وستحتل مواقع التواصل الاجتماعي مكانة بارزة في برامج القناة”، ومن جانبه أعلن الإعلامي أنه سيتمكن من يرغب بمتابعة تحضيرات الانطلاقة بشكل يومي والتعرف على هوية نجوم القناة الذين تم استقطابهم من قنوات إعلامية معروفة، وذلك عبر صفحات المشهد على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام وسناب شات وتيك توك ويوتيوب.

كما رحب الإعلامي اللبناني بأي تعاون أو مشاركة، مشيرًا إلى أن الباب مفتوح لجميع الزملاء الإعلاميين للانضمام إلى فريق العمل، وبالإضافة إلى أي مستثمر يرغب بالدخول والمشاركة في المشروع بشرط ألا يكون المال سياسيا أو طائفيا.

قناة المشهد

منصة “المشهد” هي منصة جديدة ومبتكرة تتخطى الحدود وتقدم محتوى مختلفًا بجرأة ، بناءً على التطورات التكنولوجية ، ودمج البث التلفزيوني والرقمي، بقيادة مجموعة من المستثمرين بقيادة الإعلامي والصحفي الشهير طوني خليفة.

وفقًا لاسمها، ستقدم المشهد رؤية شاملة وفريدة من نوعها مصممة خصيصًا للمشاهد العربي تستند على وجود طاقم متميز من المراسلين والصحفيين في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن أن برامج المشهد ستقوم على تنوع الآراء وثراء المحتوى من خلال التفاعل مع المشاهد العربي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية تفاصيل الجمال ماجد المهندس مكتوبة وكاملة
التالي
سبب وفاة الفنان يوسف محمد البلوشي.. من هو يوسف محمد البلوشي؟

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.