أخبار السعودية

شاهد مواطن سعودي ينقذ ذئب من الموت

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر قيام مواطن سعودي بإنقاذ حياة ذئب كاد أن يموت عطشاً وسط الصحراء، حيث رصد الفيديو، مواطن يصادف أحد الذئاب يلهث من شدة العطش وتحت أشعة الشمس الحارقة، فسقاه من زجاجة ماء، كما أوضح الفيديو، مواطن يرش الماء على رأس وجسد الذئب، ثم جلس على الأرض يتناول الطعام الذي وضعه له المواطن.

مواطن سعودي ينقذ ذئب من الموت

وقد لاقى المقطع استحساناً من قبل رواد السوشيال ميديا، فقد علق أحد المتابعين قائلاً: ” جزاه الله خيرا.. ونشر مثل هذه المقاطع فيه خير كثير وحث الناس على فعل الخير وحبه”، وقال آخر: “ومن أحياها….احسنت، ومفروض تكرمك الحياة الفطرية وتكرم كل من يؤدي مثل هذا العمل النبيل، أم أن هذه الهيئة لا تعرف إلا ثقافة العقوبات. خلوكم ايجابيين يالهيئة وفكروا خارج الصندوق”.

وقال آخر: “جزاك الله خيرا ،وبارك فيك وفي ذريتك من بعدك ،ونفع بكم ،وجعل الله صنيعك في ميزان حسناتك كانت بصمتك واضحة في عمل الخير وإنقاذ هذا الحيوان المسكين ،،!!!”، كما غرد أحدهم قائلا: “كتب الله أجر كل من سقا واعظم صدقه هي سقيا الماء ياليت كل شخص مننا يضع علب فيها ماء للطيور والحيوانات على النوافذ والحوش والسطح والمزارع والطرقات وكل مكان ارحموهم يرحمكم الله”.

في حين انتقد البعض ما فعله هذا الرجل، حيث غرد أحد قائلاً: “ماله اجر وهو صور مفروض بينه وبين الله عز وجل هذا من الناس الى تحب الهياط شوفني بطل ما خاف من ذيب ويا كثر الاشكال ذي”، وقال آخر: “الحيوانات الضارة والمفسدة تقتل ولكن علشان أنظمة البيئة وغراماتها لا تقتله لكن لا تسقيه خله للعطش عساه ينقرض”.

 

 

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية ألفين باب أميمة طالب مكتوبة وكاملة
التالي
حرمان الطالبة ليل عيد .. تفاصيل القصة كاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.