منوعات

روبي تثير الجدل من خلال فيديو كليب أغنية نمت ننه

الإعلانات

روبي نمت ننه .. النجمة المصرية روبي تطرح أغنية نمت ننه، حيث تصدرت بالفيديو كليب الخاص بالاغنية ترند محركات البحث، انتشرت اغنية نمت ننه على كافة مواقع التواصل الاجتماعي. أغنية نمت ننه من كلمات وألحان عزيز الشافعي ومن توزيعات وميكس وماستر توما، حيث تم تصور الفيديو كليب مع المخرج خالد مختار، في واحد من الاحياء الشعبية التابعة للقاهرة.

روبي نمت ننه

دوما ما تخرج علينا النجمة روبي بفديوهات واغاني مثيرة للجدل، وتأتي أغنية نمت ننه اليوم لتتصدر ترند محركات البحث، حيث تفاعل العديد من الفنانين في المجال الفني مع الاغنية، ومن هولاء هنا  الزاهد ونهى عابدين ونسرين أمين ومي جلال وهبة السيسي، بعد أن عرضت روبي مقطع فيديو قصير من أغنيتها على حسابها الرسمي على انستغرام، حيث علقت على المقطع ببعض كلمات الأغنية قائلة:” نمت ننه طب والحب اللي بينا؟ تقدروا دلوقتى تشوفوا أغنيتي الجديدة نمت ننه”، فيما حقق فيديو كليب روبي أكثر من 350 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من صدوره.

كلمات أغنية نمت ننه روبي

نمت ننه طب والحب اللي بيننا
مش ها تكلني سيكا مش هـ تدلعنـــي سنه
فوق لي حبه ده انا Overdose محبه
ومشاعري لسه شابه والنار في القلب شابه

الجو الليلة حلو وانا حلوه وانت حلو
والشمس مكسلة فالليلة مكمله
وانا وانت والقمر يا قمر يا قمر يا قمر
والقلب اللي انفطر يا قمر يا قمر
لو نمت وسبتني فنروح تكشف نظر

نمت ننه طب والحب اللي بيننا
مش هتكلمني سيكا مش هتدلعني سنه
سليني يسليني متسلي بحبك ليا مفيش نيه الحنيه
كلمه رومانسيه انا منسيه لاهياك الدنيا ملاهيه
منهيه الليلة فرصه اهي
الليلة فرصه اهي
الليلة فرصه اهي

تعالي فرفش دردش فك مفيش احلي من اللوك لوك لوك
واحشني كتير دانا عندي ستوك
كلامنا الحلو يحلي البوق
وطول مانت معايا قلبي يدق
وشوفت بقي اللي انت بـ تعمله فيا
شوفت تعمله فيا…..تعمله فيا
الجو الليلة حلو
وانا حلوه وانت حلو
والشمس مكسلة
في الليلة مكمله

وانت والقمر يا قمر يا قمر يا قمر
والقلب اللي انفطر يا قمر يا قمر
لو نمت وسبتني فتروح تكشف نظر
نمت ننه طب والحب اللي بيننا
مش هاتكلني سيكا مش هتدلعني سنه
فوق لي حبه ده انا Overdose محبه
ومشاعري لسه شابه والنار في القلب شابه

روبي تتصدر محركات البحث

كلما ظهرت روبي تتصدر ترند محركات البحث في الغالب، ونذكر في العام الماضي عندما فأجات جمهورها من خلال أغنية حتى تانية، التي حصدت أكثر من 175 مليون مشاهدة، وطرحت أغنية بعنوان قلبي بلاستيك، التي أعجب فيها الجمهور فور طرحها، كما حظيت بنسبة استماع بالآلاف في اللحظات الأولى من صدورها، كما طرحت روبي أغنية بعنوان هشك بشك، لكن تم حذف الأغنية من موقع يوتيوب، على الرغم من تحقيقها مشاهدات عالية في الساعات الأولى من نشرها، في حين لم يذكر يوتيوب أي سبب لحذف الأغنية.

فيما احتلت روبي صدارة القائمة في منصة أنغامي للموسيقى الرقمية للأغنيات الأكثر استماعًا في جمهورية مصر العام الماضي، وبحسب القائمة احتلت أغنية روبي حتة تانية المرتبة الأولى من بين الاغاني المنافسة.

ويذكر أن روبي تصدرت إيرادات موسم أفلام عيد الفطر بتعاونها الأول مع النجم أحمد حلمي في فيلم واحد تاني، الذي حقق حتى اللحظة 61 مليون جنيه، ويشاركهما البطولة سيد رجب، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، أحمد مالك، محمد التاجي، محمود حافظ، نور إيهاب، عمرو وهبة، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وتحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير.

و شاركت روبي في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، ببطولة مسلسل رانيا وسكينة بالمشاركة مع مي عمر في أول تعاون بينهن، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم أحمد خالد صالح ومحمد رضوان وصبا الرافعي ومراد مكرم وسليمان عيد وعمر الشناوي ونبيل نور الدين ومحمد أوتاكا وأحمد كرارة، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، واخراج شرين عادل.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
فايز المالكي يقنع وسام السويلمي بالعودة للسعودية
التالي
رابط نتائج التاسع حسب الاسم ورقم الاكتتاب 2022 سوريا عبر وزارة التربية السورية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.