منوعات

جوني ديب و آمبر هيرد يعلقون على قرار المحكمة في قضية التشهير

الإعلانات

جوني ديب و آمبر هيرد يعلقون على قرار المحكمة في قضية التشهير، منح الأعضاء السبعة في هيئة المحلفين الممثل العالمي 10 ملايين دولار كتعويضات، و5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، على هيرد أن تدفعها له، في حين منحت هيئة المحلفين هيرد مليونَيْ دولار كتعويض عن الأضرار وعدم دفع تعويضات عقابية، على ديب أن يدفعها لها.

ورغم تغيب جوني ديب عن الجلسة النهائية، فإنه أصدر بياناً فور إعلان نتيجة انتصاره في القضية التي رفعها ضد زوجته السابقة امبر هيرد.

جوني ديب عن قرار المحكمة

وفي أول تعليق للنجم العالمي، قال فيه: “قبل ست سنوات، تغيرت حياتي وحياة أطفالي وحياة المقربين إليَّ، وأيضًا حياة الأشخاص الذين دعموني وآمنوا بي لسنوات عديدة إلى الأبد”، مضيفاً: “هيئة المحلفين أعادت لي حياتي”.

كما عبر جوني ديب عن فرحته بالدعم الهائل الذي تلقاه من جميع أنحاء العالم، قائلاً: “آمل أن يكون قولي الحقيقة قد ساعد الآخرين، رجالاً ونساءً، الذين وجدوا أنفسهم في وضعي، وألا يستسلم أولئك الذين يدعمونهم أبدًا”.

آمبر هيرد عن قرار المحكمة

أما آمبر هيرد فغردت: “خيبة الأمل التي أشعر بها اليوم تتجاوز الكلمات. أشعر بالحزن لأن جبل الأدلة لايزال غير كافٍ للوقوف في وجه القوة والتأثير والسيطرة غير المتكافئة لزوجي السابق، إنني أشعر بخيبة أمل أكثر مما يعنيه هذا الحكم للنساء الأخريات، إنها نكسة”.

وأضافت: “محامو ديب نجحوا في إقناع هيئة المحلفين بالتغاضي عن القضية الرئيسية المتعلقة بحرية التعبير، وتجاهل الأدلة التي كانت حاسمة للغاية، لدرجة أننا فزنا بها في المملكة المتحدة”.
“أنا حزينة؛ لأنني فقدت هذه القضية كمواطنة أميركية، يحق لها التعبير عن رأيها بحرية وانفتاح”.

يذكر أن جوني ديب قد سعى للحصول على تعويضات بقيمة 50 مليون دولار، بينما سعت امبر هيرد للحصول على 100 مليون دولار، في قضايا التشهير التي رفعها الثنائي ضد بعضهما بعضاً.

مقالات ..

الإعلانات|matched-content
السابق
جود عزيز على سرير المرض بعد انفصالها عن طلال باسم
التالي
جدارة الوظائف التعليمية 1443.. رابط التقديم على الوظائف

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.