منوعات

ليست الخيانة.. السبب الحقيقي لانفصال شاكيرا وبيكيه

الإعلانات

قطع كل من مدافع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه والنجمة الكولومبية شاكيرا، الأنباء المتداولة حول علاقتهما، ليعلنا انفصالهما رسمياً.

وجاء إعلان انفصالهما بعد 12 عاماً من علاقة ربطتهما رغم أنهما لم يتزوجا قط، وأثمرت هذه العلاقة عن ولدين أكبرهما يدعى ميلان والآخر ساشا، وقال بيكيه وشاكيرا في بيان مشترك: «يؤسفنا تأكيد انفصالنا، نطلب احترام الخصوصية لخير أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا».

سبب انفصال شاكيرا وبيكيه

هذا ونفت تقارير صحافية أن تكون خيانة الإسباني بيكيه قائد برشلونة هي سبب انفصاله عن شريكته الكولومبية شاكيرا، مؤكدة أن السبب الحقيقي هو تدهور علاقة الثنائي خلال السنين الأخيرة.

ووفقًا لمصادر مقربة من اللاعب أكدت أن اللاعب غادر منزله وانتقل ليعيش بمفرده منذ أكثر من 3 أشهر، وأن سبب هذه الخطوة ليس ظهور شخص آخر في حياته، أو إدراك شاكيرا بأنه يخونها، بل بسبب تدهور علاقتهما على مر السنين.

حقيقة خيانة بيكيه لشاكيرا

وأشار تقرير نشرته صحيفة “ماركا” إلى أن بيكيه قام بخيانة شريكته مع طالبة شقراء تبلغ 20 عامًا وتعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة، لكن لم يتم الكشف عن هويتها حتى الآن.

وانتشرت عقب ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي شائعة مفادها أن والدة غافي نجم برشلونة الصغير (17 عاماً) هي المرأة التي خان بيكيه شاكيرا معها، إلا أن تلك الأخبار ليست حقيقية، بل بدأت عبر حساب إسباني ساخر، وانتشرت تلك الشائعة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رغم نفي مصادر مقرّبة من قلب دفاع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اللاعب جيرارد بيكيه، أن تكون الخيانة سبب انفصال الأخير عن المغنية الشهيرة شاكيرا، إلا أن الاتهامات ما زالت تلاحقه.

فقد ادعت عارضة أزياء برازيلية بأنها تلّقت رسائل مريبة من اللاعب الشهير، واتهمت سوزي كورتيز، جيرارد بيكيه، بإرسال رسائل إعجاب لها مع عدد كبير من لاعبي نادي برشلونة.

كذلك أضافت في تصريحات صحافية، أنها كانت صديقة لرئيس برشلونة الأسبق ساندرو روسيل، وعندما اكتشف بيكيه الأمر طلب منها رقمها ثم أرسل لها رسائل مباشرة، بعضها لم يكن لطيفاً، وفق تعبيرها، وعندما عادت إلى البرازيل، أرسل لها رسالة مباشرة على IG، وفق قولها.

ثم سألها عن موعد عودتها إلى أوروبا، كما أعرب لها عن غيرته من تحياتها للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

كما أكدت أنها تحترم شاكيرا ولهذا رفضت الحديث في الماضي، ووعدتها قائلة: “سأخبرك (أي لشاكيرا) بكل ما أعرفه وما حدث لي”، وذلك وفقا لما نقله موقع “Marca”.8

انهيار شاكيرا بعد الطلاق

وأضافت تقارير أخرى أن شاكيرا تعرضت لمتاعب صحية جراء هذا الانفصال، لكنها أوضحت هذا الأمر يوم السبت على منصاتها، إذ علقت على صورة تجمعها بوالدها الذي وضع ضمادة على جبينه: تلقيت رسائل تعبر عن القلق بأني شوهدت في سيارة إسعاف في برشلونة أخيراً. أريد إبلاغكم أن هذه الصور تعود إلى نهاية الأسبوع الماضي، عندما تعرض والدي للأسف للسقوط ورافقته في سيارة إسعاف إلى المستشفى حيث يتعافى الآن.

كما شكرت الفنانة كل من اطمأن عليها بعد انتشار الأخبار، قائلة: “وصلتني كثير من الرسائل حول تواجدي في المستشفى.. أريد أن أقول إن هذه الصورة قديمة، وتعود للأسبوع الماضي حينما كان والدي مريضا واستدعت حالته النقل للمستشفى.. وهو يتعافى الآن، شكراً لرسائلكم ولدعمك”.

ورغم أن شاكيرا وبيكيه لم يتزوجا قط، فإن علاقتهما استمرت 11 عاما، وأثمرت عن طفلين ميلان (9 أعوام) وساشا (6 أعوام)، واشتعلت شرارة حبهما الأولى في كأس العالم 2010، عندما التقيا خلال تصوير أغنية خاصة بالحدث الرياضي العالمي الأغنية الرسمية للبطولة.

الإعلانات|matched-content
السابق
حقيقة وأسباب خلع نيرمين محسن الحجاب
التالي
معلومات عن شركة رتال للتطوير العمراني

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.