أخبار السعودية

حقيقة انضمام نايف هزازي لنادي القادسية السعودي

الإعلانات

تداول عدد كبير من جماهير الشارع الرياضي السعودي، صورة، يظهر فيها النجم نايف هزازي مع الأستاذ أحمد غدران، رئيس القادسية، ما دفع الكثيرين إلى التأكيد على انضمامه إلى النادي الدمامي، الناشط حاليًا في دوري الدرجة الأولى، وقد كشف الإعلامي الرياضي وليد الصيعري، حقيقة توقيع المهاجم نايف هزازي على عقد مع نادي القادسية السعودي، لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر.

حقيقة انضمام نايف هزازي لنادي القادسية

وتداول رواد موقع ”تويتر“ في المملكة العربية السعودية صورة لنايف هزازي يحمل قميص نادي القادسية مع أحد مسؤولي النادي ليعتقد البعض أن اللاعب البعيد عن الملاعب منذ فترة طويلة انضم لفريقه الجديد، ولكن الصيعري، قال عبر حسابه على تويتر: ”غير صحيح تعاقد نايف هزازي مع القادسية“.

وأضاف: ”اللاعب تربطه علاقة برئيس نادي القادسية وأثناء زيارته للشرقية فضل زيارة النادي وتم إهداؤه قميص نادي القادسية“، كما لم يعلن نادي القادسية ضم أي لاعب جديد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

انضمام نايف هزازي لنادي القادسية

وأشار هزازي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، “سناب شات”، إلى أنه يحترم جدًا نادي القادسية الذي نجح في تخريج نجوم كبار إلى المنتخب السعودي، أمثال ياسر القحطاني، سعد كريري ومحمد السهلاوي، على حد قوله.

وأضاف أنه لم يحدد حتى الآن، موقفه من العودة أو اعتزال ممارسة كرة القدم نهائيًا.

النجم نايف هزازي شدد على أن الصورة المتداولة مع قميص القادسية، ليس لها علاقة أبدًا بعودته إلى كرة القدم، موضحًا أن السبب يعود إلى قبوله تكريمًا خاصًا من الرئيس أحمد غدران.

وأوضح أنه على علم بأن البعض لا يرغب في أن يعود نايف هزازي من جديد إلى مداعبة كرة القدم، كما شكر الآخرين الذين يرغبون في رؤيته مجددًا في الملاعب، موجهًا رسالة إلى الوسط الرياضي، بأنه قادر الرد على الجميع، بتسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة، حال كتب الله له، العودة.

اللاعب نايف هزازي

صاحب الـ33 عامًا حاليًا، بدأ بداية قوية في ملاعب كرة القدم، فقد نشأ في ملاعب الاتحاد، ومنه انتقل للشباب ثم النصر فالتعاون، لكن منذ عام 2018 وهو يتخبط بين الفرق، وخاض هزازي في صيف 2018 تجربة احترافية في الدوري الروماني، عاد منها لنادي أحد ثم العدالة، ولم يعلن نايف اعتزاله، حيث كان يبحث عن نادٍ للانضمام له في الميركاتو الصيفي المقبل.

ولمع اسم النجم نايف هزازي منذ أن كان يتدرج في فئات الاتحاد السنية، قبل الوصول إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2006، ثم اختار المهاجم الملقب بـ”الصقر” أن يتنقل بين أندية عدة، الشباب، النصر، التعاون، أحد والعدالة.

يذكر أن نايف هزازي حصد خمس بطولات في مشواره، بواقع لقبي دوري سعودي مع الاتحاد، ولقبي كأس خادم الحرمين الشريفين مع العميد والشباب، ولقب كأس السوبر السعودي مع الليوث، نايف هزازي لعب سابقا مع النصر 46 مباراة في كافة البطولات أحرز خلالها 10 أهداف واكتفى بتمريرة حاسمة واحدة، وسجل هزازي 37 هدفًا مع الاتحاد، و20 خلال 27 مباراة فقط مع الشباب.

 

 

الإعلانات|matched-content
السابق
حقيقة العثور على عبدالعزيز العازمي وأين تم العثور عليه؟
التالي
مراجعة الحلقة الأولى من مسلسل Ms. Marvel

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.