منوعات

متى سيتوقف انخفاض سعر البيتكوين Bitcoin؟

الإعلانات

إذا كرر التاريخ نفسه، فسوف تنخفض عملة البيتكوين إلى أقل من 10000 دولار في الأيام القادمة.

متى سيتوقف انخفاض سعر البيتكوين؟

كان عام 2022 عامًا صعبًا لسوق التشفير. يقال إن Bitcoin فقدت حوالي 60 في المائة من قيمتها منذ ذروتها ويتم تداولها الآن على قناة 19000 دولار، حيث أثر الانكماش الأخير على السوق بالكامل، وخاصة المستثمرين، فقد العديد من المستثمرين أصولهم بعد هبوط لونا.

قبل بضعة أسابيع، عندما استقرت عملة البيتكوين عند 29000 دولار، كان المستثمرون مطمئنين إلى حد ما؛ لكن هذه لم تكن نهاية القصة، وانخفضت عملة البيتكوين أكثر.

يعتقد الخبراء أن هذه ليست نهاية الأمر. ستشهد Bitcoin مزيدًا من الانخفاضات بسبب العديد من المشكلات الاقتصادية والمالية وقد تنخفض إلى 10000 دولار.

إنه لأمر محزن أن ندرك أن سعر البيتكوين قد ينخفض ​​كثيرًا، كانت Bitcoin هي العملة المشفرة التي نقلت السوق إلى أعلى مستوى في عام 2021 وتم قبولها على نطاق واسع كعملة قانونية من قبل العديد من العلامات التجارية والبلدان.

في السابق، توقع محللو وخبراء رامزارس أن تصل عملة البيتكوين إلى 100000 دولار ، لكنها قد تنخفض الآن إلى 10000 دولار، وهو ما يتناقض بشكل صارخ مع التوقعات السابقة.

الأسوأ من ذلك كله، أن سوق العملات المشفرة يتبع بشكل غريب سوق الأسهم العالمية، ومن ثم، فإن جميع القضايا المالية والاقتصادية والمالية الأجنبية تقريبًا تؤثر على سعر العملات الرقمية. Bitcoin هي ضحية أخرى لتغيير السوق.

لماذا قد تصل عملة البيتكوين إلى 10000 دولار بنهاية عام 2022؟

كانت Bitcoin تتقلب في نطاق 19000 دولار منذ انهيار سوق التشفير العالمي بسبب ظروف الاقتصاد الكلي المختلفة والمخاطر المنهجية داخل مساحة التشفير.

انخفض البيتكوين لمدة 12 أسبوعًا متتاليًا، انخفض Bitcoin الآن من 49000 دولار إلى 19000 دولار، على الرغم من وجود بعض الدلائل على وجود اتجاه هبوطي في منتصف مايو وكذلك في أوائل أبريل، فإن المستثمرين قلقون بشدة بشأن بيانات التضخم، والتي بدورها تتسبب في قيام المستثمرين ببيع عملاتهم الرقمية والانتقال إلى أصول أكثر تقليدية ومركزية.

بالنظر إلى الوضع الحالي للاقتصاد الكلي والاحتياطي الفيدرالي، الذي يرفع أسعار الفائدة، يشعر مستثمرو رامزارز بالقلق من أن الأسعار ستنخفض أكثر، الشركات التي قبلت العملات المشفرة تستعد مرة أخرى لكل من الركود و “شتاء التشفير”، ينصح الخبراء المستثمرين بالنظر في تخصيص أصولهم بالإضافة إلى تخصيص جزء صغير من محفظتهم للبيتكوين.

هل تحتاج إلى الاستثمار في البيتكوين؟

يحث الخبراء الماليون المخضرمون المستثمرين على عدم شراء البيتكوين بسعر أدنى، حيث عانت Bitcoin من خسائر فادحة في الأسابيع القليلة الماضية ، حيث خسرت مليارات الدولارات من سوق العملات المشفرة، وبمجرد ارتياح المستثمرين من استقرار سعر البيتكوين، تنخفض العملة المشفرة مرة أخرى ، مما يخلق حالة من الذعر جديدة للمستثمرين.

قد يميل الأشخاص الذين يبحثون عن أرباح كبيرة إلى الاستثمار في سوق العملات المشفرة. قد يتردد الأشخاص المهتمون بتقلبات السوق في الاستثمار في الأصول الرقمية، وقد تسببت Bitcoin في خفض عدد كبير من العملات المشفرة مثل Atrium وقد تفرض المزيد من الضغط على المستثمرين.

الإعلانات|matched-content
السابق
ماذا يفعل تناول فص من الثوم يومياً لجسمك؟
التالي
تراجع مؤشر الأسهم السعودية السبب وراء تراجع سوق الأسهم السعودي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.