منوعات

امرأة لم تقص أظافرها منذ ثلاثين سنة

الإعلانات

امرأة لم تقص أظافرها منذ ثلاثين سنة.. تعتقد المرأة التي لديها أظافر بطول 30 سم أن أفضل شيء في امتلاك أظافر طويلة هو جذب انتباه الأشخاص الذين يقفون ويسألونها عن مظهرها الفريد، كورديليا آدامز ذات الـ 59 عامًا، كانت تحب أظافر والدتها الطويلة، وهي تبقي أظافرها منذ أكثر من 30 عامًا منذ اتخاذ القرار في عام 1989، يبلغ طول أظافر كورديليا في أعلى مستوياتها 40 بوصة، لكنها تحملها الآن بطول 30 بوصة وتقصرها أحيانًا إلى الحجم الذي تريده.

امرأة لم تقص أظافرها منذ ثلاثين سنة

في حين أن أظافر 30 سم تعني أن على كورديليا القيام بأشياء مثل الغسيل والعمل مع هاتفها بأطراف أصابعها، إلا أن ذلك لم يغير رأيها، قال وهي تشارك أيضًا أظافرها الفريدة على TikTok : “أفضل شيء في الحصول على أظافر رائعة هو الانتباه”.

وتقول: “لقد قمت بتثبيت TikTok للمتعة فقط في وسط وباء كورونا”. رأيت أشخاصًا يقومون بأشياء مضحكة هناك، لذلك قررت أن أجربها. “كان الفيديو الخاص بي ، الذي انتشر بسرعة وحصد 17 مليون مشاهدة ، مجرد فيديو لغسل اليدين.”

كورديليا من غراي، إنديانا، من الولايات المتحدة الأمريكية تقول إن أسوأ ما في أظافرها الطويلة هي الأسئلة الوقحة التي يسألها البعض؛ مثل “كيف تأكل؟” و “كيف تعتني بنفسك؟”.

هذه المرأة، التي تعمل كفنانة للأظافر، ابتكرت طريقة للقيام بعملها اليومي دون استخدام أظافرها. فهي تستخدم أطراف أصابعها للقيام بعملها. تقول كورديليا إن أظافرها منحنية بحيث تلتف بشكل طبيعي على ذراعها، حتى لا تهتم بحمل الأشياء. ترسم كورديليا أظافرها بانتظام بتصاميم رائعة ومعقدة، وتؤكد أنه لم تعد تفكر في امتلاك أظافر قصيرة.

الإعلانات|matched-content
السابق
فتى الزجاج صبي هندي تنكسر عظامه بأدنى لمسة
التالي
فوز العتيبي تصدم متابعيها بعودتها لزوجها أحمد الموسى

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.