أخبار السعودية

امرأة سعودية اصطدمت بسيارة رجل ووعدت بدفع ثمن إصلاحها… وبعد شهرين من عدم السداد كانت مفاجأة!

الإعلانات

روى مواطن سعودي يدعى عبدالله المخيلد قصة امرأة من أهل الدمام صدمت، سيارة رجلًا بسيارتها، وتعهدت بسداد قيمة ما أتلفته، إلا أنها تعثرت في سداد قيمة ما أتلفته، وتطور الأمر بينهما حتى وصل إلى الزواج، فما قصة هذه المرأة وكيف تطورت الأمور بينهما للزواج، هذا ما سنوضحه خلال السطور القليل القادمة.

قصة امرأة سعودية صدمت سيارة رجل

أوضح المواطن السعودي المخيلد أن المرأة عندما صدمت سيارة الرجل، وطلبوا شركة “نجم” حتى تعاين الحادث، وقيمة التلفيات، وجدوا أن المرأة لا تملك رخصة قيادة أو تأمين، فطلبت المرأة من الرجل ألا يبلغ عنها الشرطة أو المرور، قائلة له “أنا جارتك”، وقطعت وعدًا له بسداد قيمة ما أتلفته، مشيرًا إلى أنها بالفعل كانت ترسل له كل فترة مبالغ بسيطة للغاية حيث أرسلت له 200 ريال ذات مرة، ومرة أخرى 300 ريال فقط.

طلب منها الرجل أن تأخذ قسطًا حتى يتمكن من أخذ مبلغه بشكل كامل، فأوضحت له أنها موظفة في شركة، وتحتاج لكفيل حكومي حتى تتمكن من أخذ المبلغ، فكفلها الرجل نفسه، نظرًا لعمله بإحدى الوظائف الحكومية، واستطاع أن يحصل على المبلغ بشكل كامل.

الرجل فوجئ بعد شهرين، بأنه مطالب بسداد الـ 14 ألف ريال، لتعثر المرأة في سداد قيمة القسط، وعندما اتصل بها، شرحت له ظروفها الصعبة، وأنه تم فصلها من العمل في جائحة كورونا، وقالت له  “حتى نفقة بنتي ما جات”، ففهم أنها مطلقة.

راودت الرجل أفكار عن الزواج منها واستخار الله، وبعد مرور شهرين أو ثلاثة، اتصل بها وقال لها أنه يرغب في الزواج منها، فأغلقت الهاتف في وجهه، فأرسل لها رسالة يقول لها أنه جاد وسيرسل أمه وأخته لكي يخطبوها.

وبالفعل خطبها الرجل، واتفقوا على دفع مهر قيمته 40 ألف ريال، وفي يوم عقد القران أعطى الرجل أخيها 26 ألف ريال فقط، وخجل منه، وطلب من الشيخ أن يعد المهر، فأكد أن المبلغ 26 ألف فقط، فقال الرجل: نعم “14 ألف واصل”.

وعندما جاءت المرأة لتبصم على العقد، قال لها الشيخ، المهر 40 ألف وهو أعطى 26 ألفًا، قالت: “أي نعم واصل”، وأثناء حديث بينهما بعد تمام العقد، قالت له ضاحكة: “فضحتنا” فقال لها: “حقة السيارة”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية خلينا نعيش فضل شاكر مكتوبة وكاملة
التالي
آخر ظهور للملكة كابلي بـ “ضمادة” على إحدى عينيها وتكشف السبب

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.