منوعات

تقديم النسخة المدفوعة من Telegram بميزات خاصة دائما جانبا مجانا!

الإعلانات

النسخة المدفوعة من Telegram ..Telegram كمنصة رسائل مع أكثر من 700 مليون مستخدم نشط، قدّم مؤخرًا نسخته المتميزة مع ميزات إضافية لكسب المال. لم تكشف الشركة عن تكلفة الإصدار المتميز، لكن يبدو أن الاشتراك الشهري يتراوح بين 4.99 دولارات و 6 دولارات، وفقًا لصحيفة الهمشهري وموقع تك كرانش الإلكتروني.

يضيف الإصدار المتميز مجموعة من الميزات الإضافية والمحسّنة إلى تطبيق المراسلة هذا. في يناير 2021، تمكنت Telegram من جذب أكثر من 500 مليون مستخدم. يسمح Telegram Premium للمستخدمين بتحميل ملفات تصل إلى 4 جيجابايت، ويدعم على سبيل المثال التنزيلات الأسرع.

يمكن للمستخدمين الذين يشترون الإصدار المتميز أيضًا متابعة ألف قناة. وإنشاء ما يصل إلى 20 مجلد دردشة مع 200 دردشة في كل منها. يمكن لهؤلاء المستخدمين أيضًا إضافة ما يصل إلى 4 حسابات في هذا التطبيق وتثبيت ما يصل إلى 10 محادثات.

النسخة المدفوعة من Telegram إصدار متميز

تحاول الشركة التي تتخذ من دبي مقراً لها أن تقود تطورها بشكل أساسي إلى مستخدميها، وليس المعلنين. هذه أيضًا هي المرة الأولى التي يطلق فيها تطبيق مراسلة يضم مئات الملايين من المستخدمين إصدارًا متميزًا. منصات المراسلة الأخرى مثل Signal و WhatsApp و Facebook Messenger و Apple Messaging و Google، بالإضافة إلى المنافسين الكبار الآخرين لـ Telegram ، لم تقدم بعد مستوى متميزًا لتطبيقهم.

صرح بافيل دوروف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Telegram، في وقت سابق من هذا الشهر أنه تم إطلاق الإصدار المتميز لتلبية طلب المستخدمين على مساحة تخزين أكبر وعرض النطاق الترددي. وقال: “بعد قليل من التفكير، أدركنا أن الطريقة الوحيدة لتكون قادرًا على جذب معجبينا المتعصبين. بالإضافة إلى الحفاظ على الميزات الحالية مجانية، هو جعل زيادة القيود خيارًا نقديًا”.

في وقت سابق، كان بعض المحللين يأملون في أن تتمكن Telegram من تسييل المنصة من خلال مشروع China Token Block. ولكن بعد عدة تأخيرات ومشكلات تنظيمية، أعلنت Telegram في عام 2020 أنها تخلت عن المشروع وعرضت إعادة 1.2 مليار دولار كانت قد جمعتها من المستثمرين.

ابدأ تحقيق الدخل المستدام

في مارس 2021، جمعت Telegram أكثر من مليار دولار من عدد من المستثمرين، بما في ذلك Mobadala و Abu Dhabi Catalyst Partners. من خلال بيع سندات قابلة للتحويل قبل خمس سنوات من الطرح العام الأولي. وكتبت الشركة في منشور مدونة “اليوم هو يوم مهم في تاريخ Telegram، وهو ليس فقط نقطة تحول جديدة، ولكن أيضًا بداية توليد الإيرادات المستدامة من Telegram”. في الهند، الإصدار المتميز بسعر 6 دولارات لمستخدمي iPhone. أفاد أليكس باردو، معلق تقني مقيم في إسبانيا، أن 5.77 دولار هي التكلفة الشهرية للإصدار الأعلى من Telegram.

أهم ميزات النسخة المدفوعة من Telegram

يمكن للمستخدمين الآن تحميل ملفات 2 جيجا بايت على خوادم Telegram مجانًا. ولكن في الإصدار المتميز يصل هذا الحجم إلى 4 جيجا بايت، وعلى سبيل المثال، يمكن تحميل 4 ساعات من الفيديو عالي الدقة بالكامل على خوادم هذه البرامج. يمكن لجميع المستخدمين تنزيل هذه الملفات، بغض النظر عما إذا كانوا أعضاء في خدمة Premium أم لا.

يمكن للمستخدمين المميزين أيضًا تحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص، والوصول إلى الملصقات وردود الفعل الحصرية، واستخدام الصور المتحركة كصورة لملفهم الشخصي. كما يتم تقديم تجربة خالية من الإعلانات. تعهد Dvorov بالحفاظ على بعض الميزات الرئيسية للتطبيق مجانًا للمستخدمين، بالإضافة إلى الاستمرار في إنشاء ميزات جديدة للجماهير غير المدفوعة.

كما أعلنت الشركة أمس أنها تقدم ميزة تسمى “طلب الانضمام” للسماح لجميع المستخدمين بالانضمام إلى مجموعة عامة دون الحاجة إلى رابط دعوة. يدعم التحديث الجديد أيضًا عرض الرسوم المتحركة بمعدل 120 إطارًا في الثانية لأجهزة iPad و iPhone الجديدة. وفقًا لـ Telegram، يتضمن التحديث أكثر من 100 تعديل وتحسين لتطبيقات الأجهزة المحمولة وسطح المكتب. تمت إزالة الأخطاء وتحسين السرعة وتوسيع الميزات الثانوية.

وفقًا لمحللي Sanford C. Bernstein، أصبحت Telegram قادرة على المنافسة بشكل متزايد مع ميزاتها. وكتبوا: “بينما لا يزال لدى برامج المراسلة مثل WhatsApp و Messenger الحصة الأكبر من التنزيلات بين تطبيقات المراسلة، تمتلك Telegram حصة كبيرة من كلا التطبيقين ، وخاصة Messenger.”

الإعلانات|matched-content
السابق
الرجل الذئب 98٪ من جسده مغطى بالشعر
التالي
جدول مباريات الدوري الاسباني 2022-2023.. مباريات ريال مدريد وبرشلونة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.