منوعات

القصة الكاملة لاعتناق ديانا حداد الإسلام

الإعلانات

تصدر اسم الفنانة ديانا حداد، مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة، وذلك عقب تداول صورتها مرتدية الحجاب أمام الكعبة الشريفة، الأمر الذي أثار دهشة وتساؤلات العديد من جمهورها، وحول ما إذا ما كانت اعتنقت الإسلام أم ما الأمر.

حقيقة اعتناق ديانا حداد للإسلام

بالفعل اعتنقت ديانا الإسلام، ولكن منذ سنوات طويلة، وأقامت عمرة فور دخولها الإسلام، وخرجت أكثر من مرة بالحجاب على موقع «سناب شات»، كما صرحت من قبل عن رغبتها في أداء فريضة الحج، وارتداء الحجاب بعد اعتزالها.

وبحسب تصريحات قديمة للفنانة اللبنانية ديانا حداد، أنها اعتنقت الديانة الإسلامية منذ 5 سنوات تقريبًا، بعدما توفيت والدتها في شهر رمضان ومن ثم بدأت الصيام والصلاة وقراءة القران، كما أنها أوضحت سابقًا أنها ولدت من أم مسلمة وأب مسيحي، وتعلمت ثقافة تقبل الآخر، وهذا ما جعلها متسامحة، كما أكدت ديانا حداد أنها تزوجت من رجل أعمال مسلم وتعيش معه حاليًا بدولة الكويت.

وأشارت الفنانة إلى أن تواجدها بالمجتمع الخليجي، جعلها ترتبط بعادات المسلمين، منوهة إلى أن نشأتها ومعايشها لفترة طويلة وسط المجتمع الإسلامي، جعلها تقترب أكثر من الديانة الإسلامية، وأشارت إلى أن أصدقاءها ساعدوها على تعلم أركان الإسلام وتعاليمه.

آخر أعمال ديانا حداد

وكانت الفنانة ديانا حداد طرحت في فبراير الماضي، أحدث أعمالها الغنائية المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان «سيد الحمقي»، وتعاونت فيه مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد مجددًا، ومن ألحان محمد أنور وتوزيع حسام كامل، بعد أن جاءت الكلمات للشاعر محمد القاسمي، وتنتمي للأغنيات الكلاسيكية والتي قدمتها بإحساس كبير وجُرأة أيضاً.

كما أعربت ديانا حداد عن سعادتها بهذا العمل الذي يأتي ضمن الأغنيات التي تحب تقدمها من اللون العاطفي المتضمن جرَأة في الطَرح، ويمثل المرأة ذات الشخصية القوية التي لا تقبل التهاون بها، مؤكدة أنها تفتخر بكونها تُمثل كل امرأة لها شخصيتها الخاصة التي تحب الحق.

الإعلانات|matched-content
السابق
مراجعة الحلقة الأولى من مسلسل Ms. Marvel
التالي
ميلا الزهراني ترقص مع ابنتها في فيديو مثير للجدل

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.