منوعات

حقيقة إيقاف مسلسل الميراث على mbc

الإعلانات

إيقاف مسلسل الميراث.. حقيقة إيقاف مسلسل الميراث على قناة mbc، ارتفع خلال الساعات الماضية هشتاق في موقع التواصل الاجتماعي تويتر #ايقاف-الميراث-على-mbc، مما جعل الكثير من متابعين المسلسل يبحثون عن حقيقة الوسم وتفاعل الكثير منهم من غضب ومنهم من يؤيد هذا القرار، إلا أنه حتى هذه الساعة لم يرد أي بيان رسمي من إدارة القناة تؤكد صحة الخبر، حيث أن حلقات المسلسل موجودة على منصة شاهد حتى الآن.

إيقاف الميراث على mbc

وقد دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ يحمل وسم “ايقاف الميراث على mbc”. فقد عرد عبدالله قائلاً: “المسلسل محتواه سيئ وحلقات طويله جداً ولا يمثل المجتمع”. وقال جواهر: “ههههه من يتابعه بالله انا بفهم القصة الفكرة الموضوع ولا شي كله استعراض مكياج وملابس وعمليات تجميل نفخ وشد ولا محتوى ولاشي خرابيط”.

وقال آخر: “اتفق المجتمع السعودي كلة على سخافة وتفاهة هالمسلسل: لا محتوى لا ممثلين لا سيناريو لا إخراج السؤال اللي يطرح نفسة هالعالم اللي محيطة في المسلسل. ما يحسون ما عندهم أصدقاء أو جيران يحكون عن سخافتهم ،#ايقاف_الميراث_علي_mbc”.

وغرد آخر قائلاً: ” من افشل الأفكار هذا المسلسل اللباس غير سعودي، المنازل أغنياء المجتمع، اللهجة والأسلوب لهجة وأسلوب الشارع!!!. كيف يتم تقديمه على أساس انه مسلسل سعودي!؟ بعيدا عن الاحداث والسيناريو البعيدة جدا عن المجتمع! وبعيدا عن البنت بدون عباية والسعودي ببدلة!”.

وقال سعود الموسى: “ذكرته لكم سابقاً ان مسلسل #الميراث مسلسل سامج وغير مفيد ابداً. وذكرت ان له تطبيل من البعض للإجبار بأن يكون ناجح. طالبت بإيقافه لأن المبالغ اللي جالسه تندفع فيه كان الأولى بمسلسلات آخرى لتنوع درامي مختلف .. ودمتم”.

وقال الرجل العصامي: “لا تقول الميراث فقط قل قبلها او بعدها بوليود. لانهم بصراحة غطوا شوي ع الهنود في احداث المسلسل كامل. وغطوا ع الدراما التركية في عدد الأجزاء وتفوقوا حجما فقط ع الدراما اللبنانية في عدد المواسم ودليل انه ممل وقته المسموح نص ساعه فقط”.

موعد عرض مسلسل الميراث

يعرض مسلسل الميراث على قناة إم بي سي الأولى يومياً في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية. المسلسل من بطولة عدد من نجوم السعودية أبرزهم : شيماء الفضل، رانا الشافعي، ريما عبدالله، محمد الحجي، مريم الغامدي، مهند هذيل، سماح زيدان، حسن مطوع، ديما الحايك.

الإعلانات|matched-content
السابق
جدول مباريات الدوري الاسباني 2022-2023.. مباريات ريال مدريد وبرشلونة
التالي
سبب وفاة الشيخ محمود خليل القارئ إمام الحرم المكي الشريف

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.