منوعات

الإمارات تحدد إجازة عيد الأضحى للحكومة الاتحادية وتمنح الإقامة الذهبية لأوائل الثانوية العامة وأُسرهم

الإعلانات

إجازة عيد الأضحى الإمارات.. أصدرت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية في الامارات تعميماً إلى كافة الوزارات والجهات الاتحادية بشأن إجازة وقفة عرفة وعيد الأضحى المبارك في الحكومة الاتحادية للعام 1443هـ.

إجازة عيد الأضحى الإمارات

وبحسب التعميم الذي أصدرته الهيئة استناداً لقرار مجلس الوزراء لسنة 2021م بشأن النظام الجديد للعمل الأسبوعي في القطاع الحكومي الاتحادي. وأجندة العطلات الرسمية المعتمدة بموجب قرار مجلس الوزراء لسنة 2020 للقطاعين الحكومي والخاص في الدولة. فقد تقرر أن تبدأ عطلة وقفة عرفة وعيد الأضحى المبارك من يوم الجمعة 8 يوليو 2022م الموافق 9 ذي الحجة 1443هـ وحتى يوم الإثنين 11 يوليو 2022م. على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الثلاثاء 12 يوليو 2022م.

وبهذه المناسبة رفعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”. وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”. وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات. سائلةً الله العلي القدير أن يعيدها على سموهم بموفور الصحة والعافية. كما هنأت شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة السعيدة.

الإمارات تمنح الإقامة الذهبية لأوائل الثانوية العامة وأُسرهم

من جانب آخر هنأت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، أوائل الثانوية العامة على مستوى الدولة لهذا العام. وأعلنت عن منحها تأشيرة الإقامة الذهبية لأوائل الثانوية العامة وأسرهم من المقيمين، وفق اللوائح المنظمة. وأكدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، أنها ستقوم بالتواصل مع أوائل الثانوية العامة من أبناء المقيمين في الدولة للسير بإجراءات منحهم وذويهم الإقامة الذهبية، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي..

وأوضحت الهيئة عبر حسابها في تويتر:”تبارك الهيئة نجاح الأبناء الطلبة، وستقوم بالتواصل مع أوائل الثانوية العامة من أبناء المقيمين في الدولة. للسير بإجراءات منحهم وذويهم الإقامة الذهبية. وسيتم تلقي طلبات الإقامة الذهبية للمقيمين المتفوقين بالتعاون مع @ese_ae بالتقديم عبر الرابط التالي

وأعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ بالإمارات خلال أبريل الماضي. أن هناك 3 طرق تمكن الأجانب من إثبات إقامتهم في الدولة. بعد إيقاف إصدار ملصق الإقامة على جوازات سفر المقيمين في الدولة.

الإعلانات|matched-content
السابق
دعاء يوم عرفة.. أدعية يوم عرفة مكتوبة
التالي
6 موانع لطباعة شهادة الطلبة في مدارس الامارات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.