منوعات

7 أطباء مشهورين بالسمعة السيئة في التاريخ!

الإعلانات

تعتبر مهنة الطب من أشرف المهن في العالم. ومع ذلك، كان هناك أشخاص في المهنة أثبتوا عكس ذلك.

والتر، طبيب التاريخ سيئ السمعة

كان والتر فريمان أحد علماء الأعصاب الأمريكيين الذين اشتهروا ببتره الجنوني لمرضى، أجرى فريمان ما يصل إلى 20 عملية تشريح في يوم واحد، بناءً على اهتمامه الفطري بالكمال والأداء الصحيح للتقنيات الجراحية! أجرى عمليات تشريح على 3500 مريض أدت إلى وفاة العديد منهم.

الطبيب Petiot الفرنسي

بيتيو ، طبيب فرنسي وقاتل متسلسل، قيل إنه قتل 60 مريضاً، بدأ حياته المهنية بعد فترة تدريب في مستشفى للأمراض النفسية، لم يمض وقت طويل قبل أن يشتهر بإجراء عمليات إجهاض غير قانونية ووصف الأدوية المسببة للإدمان، واعتقلته الشرطة بعد أن شاهدت دخاناً ورائحة كريهة تنبعث من منزله، وأثناء تفتيش منزله، تم العثور على أجزاء من جثة بشرية في مدفأة، بعد محاكمته، أُعدم بيتي في 25 مايو 1946.

دكتور الموت

جايانت باتيل ، الملقب بالدكتور الموت ، هو طبيب هندي عمل في الولايات المتحدة ثم في أستراليا. ويقال إنه السبب الرئيسي لوفاة 87 مريضاً بين عامي 2003 و 2005 بسبب عدم الكفاءة والأمية. لقد أجرى أيضًا عمليات جراحية غير ضرورية ، حتى على مرضى الأطباء الآخرين. لديه أيضا وثيقة مزورة. في عام 2010 ، حُكم عليه بالسجن سبع سنوات لقتله العديد من المرضى.

كارل كلوبيرج طبيب التاريخ سيئ السمعة

كارل كلوبيرج طبيب ألماني مارس الطب في معسكر ألماني نازي، كما عمل في أوشفيتز، النساء المصابات بالعقم، كانت تبحث عن طرق رخيصة للعقم بحقن حامض في رحم المرأة! تم القبض عليه لكنه توفي قبل حضور المحاكمة.

طبيب ياباني

شيرو إيشي، عالم الأحياء الدقيقة الياباني، كان ملازمًا أول في الجيش الياباني خلال الحرب العالمية الثانية، غالبًا ما عرّض الأسرى وأسرى الحرب وحتى المواطنين العاديين لأمراض مميتة مثل الطاعون والجمرة الخبيثة، تشمل أنشطته الأخرى النوبات القلبية والسكتات الدماغية لدى المرضى والإجهاض القسري وما إلى ذلك، بعد الحرب العالمية الثانية، ألقت القوات الأمريكية القبض على إيشي، ومع ذلك، في مقابل نقل معرفته الطبية، اكتسب الحصانة.

هنري هوارد هولمز

يعد الدكتور هنري هوارد هولمز من أوائل القتلة المتسلسلين في التاريخ الأمريكي، انتقل إلى شيكاغو وأسس فندقًا، كان هذا الفندق في الأصل مكانًا للتعذيب والتضحية بالناس، لأن سكان هذا الفندق يختفون من وقت لآخر! في قبو الفندق، قام هولمز بتعذيب وقتل الناس، وخاصة النساء، اعتاد أن يفصل بين الجسد والجسد عن الجسد ويصنع الأشياء بهياكلها العظمية، تم القبض على هولمز وإعدامه في عام 1897.

جوزيف رودولف

من الآمن أن نقول إن جوزيف رودولف مينجيل هو الطبيب الأكثر شهرة في التاريخ، بعد التخرج، انضم إلى الجيش الألماني وخدم في Waffen SS، بدأت أنشطته الشريرة، التي ظلت سرية بسبب أنشطته الطبية، بعد أن تم تعيينه كضابط طبي في معسكر أوشفيتز، يعتبر البتر والعلاج بالصدمات الكهربائية والعقم وحقن السم من بعض أنشطته غير القانونية، فقط عدد محدود من الناس تمكنوا من النجاة من هذه الأعمال البربرية، فر إلى أمريكا الجنوبية بعد الحرب.

الإعلانات|matched-content
السابق
ماذا يحدث قبل دقيقة واحدة من الموت؟
التالي
بناء منزل لمجرد العناد! كيف تبدو بيوت العناد أو بيت الحقد ؟!

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.