منوعات

متى كانت ليلة القدر رمضان 2022 وبالدليل في أي ليلة كانت ليلة القدر 1443 بالدليل والقول الفصل

الاعلانات

متى كانت ليلة القدر 2022م، زاد البحث عنها في الأيام الماضية ، وهو سؤال يشغل أذهان الكثيرين ممن أقاموا ليلة القدر وأرادوا معرفة متى كانت ليلة القدر 1443 ، وبالدليل نكشف لكم والصور حقيقة اليوم الذي كانت فيه ليلة القدر ، جمعناها ووضحناها من خلال فيديو يجمع شروق الشمس في ليلة القدر المتوقعة في الليالي العشر الماضية.

ولكي لا نكون متحيزين لرأي دون آخر ، قمنا بجمع العديد من مقاطع الفيديو والآراء ، ولك مطلق الحرية في الحكم عليها في تحديد متى كانت بالفعل ليلة القدر.

  متى كانت ليلة القدر؟

وللإجابة على السؤال المحير متى كانت ليلة القدر 2022م ؟  في أي ليلة من شهر رمضان 1443  نعود لنؤكد العلامات التي حددها رسول الله وهي شمس صباحها بيضاء بلا شعاع لها اطمئنان وهدوء وسكينة.

فيما يلي بعض الفيديوهات التي تم تصويرها بالتحقيق والمراقبة لحظة شروق الشمس لآخر عشر ليالٍ في فيديو يجمع ليالي القدر العشر الأخيرة ، ابتداءً من ليلة الحادي والعشرين حتى ليلة الثلاثين من رمضان 1443.

  اعلان متى كانت ليلة القدر؟

اعلان متى كانت ليلة القدر 2022-1443 – 1442 مع الادلة |  هذه علامة ليلة القدر 2022 رمضان 1443.

حيث يعتقد البعض أن ليلة ٢٧ رمضان أنها كانت ليلة القدر لعام ٢٠٢٢ فيما يقول اخرين بأنها ليلة ٢٩ رمضان ١٤٤٣ كانت ليلة القدر.

وقد نشر صاحب قناة الغندور الحتاوي فيديو بعنوان مقارنة شموس صبيحات العشر الأواخر ٢٠٢٢-١٤٤٣ القول الفصل في ليلة القدر ٢٠٢٢.

فيما نشر الشيخ صاحب قناة فرحات عبدالسلام فيديو على قناة يوتيوب بعنوان بيان ليلة القدر 2022م ومقارنة مهمة بين الليالي.

 

وقد قام قبل لحظات الناشط المتابع كل سنة لشمس ليلة القدر شادي شطا صاحب قناة شادي سوفت على يوتيوب بعمل مقارنة بين شمس ليلة القدر في الليالي العشر الأواخر، ليشكف متى كانت ليلة القدر 2022.

 

الاعلانات
السابق
شروق شمس ليلة القدر 30 رمضان 2022-1443 هل كانت ليلة القدر بالدليل الواضح لشروق الشمس اليوم
التالي
كلمات أغنية من أول دقيقة اليسا وسعد لمجرد مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.