منوعات

قيامة عثمان 93 الحلقة تأجلت تابع أحداث الحلقة الثالثة والتسعون من قيامة عثمان

الاعلانات

يتشوق متابعي مسلسل قيامة عثمان 93 إلى متابعة الحلقة الثالثة والتسعين والتى كان من المقرر أن تعرض يوم الأربعاء 4 مايو 2022 حيث تأكد خبر عدم عرض الحلقة 93 من المؤسس عثمان، وذلك بعد تأخر قناة atv التركية من عرض الاعلان الحلقة بعد عرض الحلقة 92 مباشرة مما أثار بعض الشكوك عند البعض بعدم عرض الحلقة 93 من قيامة عثمان.

وسوف يتم بث حلقه 93 قيامة عثمان مترجمة يوم الاربعاء القادم الموافق ١١ مايو ٢٠٢٢ ويعاد بثها مترجمة يوم الخميس والجمعة الساعة العاشرة مساء على قناة اليرموك الأردنية عبر القمر الصناعي نايلسات.

موعد قيامة عثمان 93

وبالفعل لم تعرض حلقة 93 قيامة عثمان يوم امس الأربعاء والتى كان موعدها في الساعة الثامنة مساء حسب توقيت تريكا وحسب توقيت القدس الشريف الساعة التاسعة مساء، ومن المؤكد بان الحلقة ستعرض الأسبوع القادم بتاريخ 11 مايو  2022م

قيامة عثمان ح 93

فيما علق المتابعين لحقلة عثمان 93 بعد تأجيل الحلقة وخاصة في فترة عيد الفطر السعيد في الدول العربية والاسلامية ورغبتهم بمتابعة المسلسل المفضل لديهم.

أحداث قيامة عثمان 93

سوف تكون أحداث الحلقة ٩٣ من قيامة عثمان عن معركة كبيرة بين جيش عثمان وجيش ايا نيكولا في فتح قلعة اينغول والتى ظهرت استعدادات الغزو للقائد عثمان في الحلقات السابقة وتجهيز المنجانيق للمساعدة في فتح اينغول.

وكان عثمان قد قام بالقضاء على المعلم اريوس الذي ادعى انه الفقيه، وذلك بعد ان قام اكتيمور ابن شقيق عثمان بكشف مخططه لعمه عثمان بينما كان متخفي بين جيش ايا نيكولا.

 

الاعلانات
السابق
حفلات موسم جدة 2022 ورابط حجز التذاكر وأسعارها
التالي
مقيم فلسطيني يسيء للسعودية.. التفاصيل كاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.