أخبار السعودية

جود عزيز على سرير المرض بعد انفصالها عن طلال باسم

الإعلانات

جود عزيز على سرير المرض بعد انفصالها عن طلال باسم، انتشر هاشتاق جود عزيز عبر منصة تويتر بعد أن غرد طلال باسم عبر حسابه على السناب شات ليعلن للجميع فسح حطوبته مع الفاشينستا والممثلة السعودية جود عزيز.

تفاجئ الكثير من متابعين طلال باسم من هذا الخبر وشكل صدمة لجمهورهما، حيث جاء هذا القرار ولم يمر على علاقتهم سو أشهر قليلة على ارتباط الاثنين مع بعضهما البعض، انهى طلال باسم العلاقة بينهما بكلمات مختصرة عبر حسابه السناب شات قائلاً:”وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم، الحمد لله على قضاء الله وقدره، تم فسخ خطوبتي الله يوفق الجميع”، بعد هذا الاعلان قام طلال بحذف كافة صورهم المشتركة مع على حسابه الانستقرام.

في حين مازالت جود عزيز تحتفظ بكافة الصور مع خطيبها طلال باسم ولم تقوم بحذفها كما فعل هو، ايضا لم تقم جود بإلغاء خاصية المتابعة عن صفحة طلال وهو ايضا لم يقدم على هذه الخطوة بعد، وابقى طلال باسم على بعض المقاطع التي تظهر فيها جود في بعض الاعمال المشتركة بينهما في اعمال مسرحية سابقة.

جود عزيز على سرير المرض

نشرت جود صور لها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء وجودها في غرفة تمريض في أحدى المستشفيات، ضاهر أنها تعرضت لحالة حزن شديد حيث ظهر في الصور المنشورة أنبوب طبي متصل بيدها وبعض المحاليل الطبية والادوية، هذه الصورة آثارت مشاعر متابعينها حيث أنطلق هاشتاق باسمها #جود_عزيز.

فيما يتعلق بموضوع فسخ الخطوبة مع طلال باسم لم تعلق جود على هذا الموضوع ولم تصدر بعد تصريح رسمي بهذا الخصوص، في حين ردت جود على ما نشره طلال باسم قائلة:” الحمد لله يارب الحمد لله على كل حال وفي كل حين”، ثم عادت في منشور أخر تدعو الله فيه قائلة:” اللهم أحطنا دائماً بالصادقين الثابتين الذين هم أهل لحبنا ولعطائنا ويعز عليهم أن يمسنا أدنى أذى”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية تتنفسك دنياي عبدالمجيد عبدالله مكتوبة وكاملة
التالي
جوني ديب و آمبر هيرد يعلقون على قرار المحكمة في قضية التشهير

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.