منوعات

  شروق الشمس الجمعة ٢١ رمضان 2022م هل كانت شمس ليلة القدر لعام 1443 ؟

الاعلانات

استطلاع شمس ليلة القدر يوم الاثنين 21 رمضان 1443 ينتظر الكثير من المسلمين وننشر لكم صورًا ملتقطة في دول عربية انتشرها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب وتويتر لنشر شروق شمس ليلة الجمعة 22-4-2022

ويرغب المسلم في الحصول على سبب أجر ليلة القدر ، من خلال الحرص على العبادة في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك حتى ينال ثواب ليلة القدر وأجرها ، وهو ما يعادل ألف شهر كما رواه تعالى.

وسنتابع بإذن الله كل يوم من الأيام العشر الماضية في متابعة توقع ورصد ليلة القدر ببعض الصور من دول عربية ، عبر مقاطع فيديو منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي  شمس ليلة القدر.

وقد أوضحت دار الإفتاء المصرية عن آيات ليلة القدر أنها ترتفع صباحها بلا شعاع ، إذ نُقل عن أبي بن كعب في ذكر علامة ليلة القدر.

  شمس ليلة 21 رمضان 1443/2022

تعتبر ليلة القدر ذات قيمة كبيرة عند المسلمين ، وهي الليلة التي نزل فيها القرآن الكريم في شهر رمضان ، حيث تنزل الملائكة ليلة القدر إلى الفجر ، وفيها يستغفر المسلم. لذنوبه حتى يكفر الله عنه ذنوبه التي فعلها في السنة.

  شروق الشمس الجمعة ٢١ رمضان 2022م هل كانت ليلة القدر؟

من خلال توقع ليلة القدر ورؤية شروق الشمس في 21 رمضان 1443 هـ / 22-4-2022 م لمعرفة ما إذا كانت ليلة القدر 2022 كانت في 21 رمضان 1443 ، لا بد من معرفة علامات ليلة القدر ، وهي أن الشمس تشرق في صباحها دون شعاع ، فقيل لها صلى الله عليه وسلم: “ليلة القدر: ليلة القدر ليلة طلقة لا حارة ولا باردة  ”

ليلة القدر وإن لم تعرفها ، وهي ليلة على قول كثير من العلماء ، فهي في العشر الأواخر من رمضان ، وتأتي علامتها بعد انتهاء الليل ، وهي: طلوع الشمس في الليل. صباح ذلك اليوم.

ومن علامات ليلة القدر الصحيحة أن السماء عليها صافية وهادئة ، والطقس فيها معتدل. ليس الجو باردا ولا حارا ، والشمس تشرق في صباحها بلا أشعة تشبه القمر في ليلة اكتمال القمر.

 

https://youtu.be/h1CLEgXFPuc

 

 

الاعلانات
السابق
شمس ليلة 20 رمضان 1443 هل كانت ليلة القدر ليلة الخميس 21 – 4- 2022 شاهد الصور لتحكم على ليلة القدر
التالي
الضحية منى انقذوها.. بالتفاصيل قصة الضحية منى الشريف في السعودية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.