أخبار السعودية

صور نجلاء عبدالعزيز المسربة تورطها مع الجمهور

الإعلانات

نشرت مصممة الأزياء ومشهورة السناب السعودية نجلاء عبدالعزيز، مقطع فيديو عن طريق الخطأ، وذلك عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”، ثم اكتشفت ذلك فيما بعد، وناشدت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحذفه، فماذا كان محتوى هذا الفيديو؟ ولما طالبت بحذفه، هذا ما سنتناوله عبر عذا المقال.

صور نجلاء عبدالعزيز المسربة

فقد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه نجلاء عبد العزيز، واتضح أنه نشر بالخطأ، قبل أن تكتشف هي ذلك، لكن انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي كان أسرع من اكتشافها. وعبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ناشدت نجلاء عبدالعزيز، كل من تداول الفيديو بحذفه.

وكتبت عدة تغريدات منها “أمي وأختي كل اللي حولي منهارين بعد انتشار الصور خاصة أمي لانها محافظة جدا.. ساعدوني بحذف كل شي لان الانتشار يخوف”. فيما انهالت التعليقات حول تكرار نفس الموقف مع نجلاء عبد العزيز. فقد تكرر هذا الموقف سابقًا مع نجلاء عبدالعزيز، آخرها في يناير الماضي، عندما نشرت مجموعة من الصور الفاشينيستا السعودية ومصممة الأزياء نجلاء عبد العزيز وهي في لندن، وظهرت بدون حجاب.

نجلاء عبدالعزيز بدون حجاب

بعدها قالت نجلاء بدون حجاب، إن الصور انتشرت بدون إذن منها ومن حساب وهمي لا يمت لها بصلة، وأيضًا طالبت جمهورها بحذف الصور من حساباتهم المتداولة، وكذلك طالبت الحسابات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، بحذف الصور، وقالت إنها وأمها وأختها انهاروا عند رؤية هذه الصور، وبالأخص والدتها.

فيما تصدر وسم “نجلاء عبدالعزيز” مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر، متضمناً مجموعة من التغريدات والتي جاءت أغلبها مهاجمة لنجلاء، حيث غردت ريم العتيبي قائلة: “شي غريب صراحه الاجانب عادي يشوفونها لكن اللي بالسناب وهنا لا ياشيخه الخوف من الله مو من المجتمع اللي عايشه فيه بعدين م تقدرين تقاضين اي شخص ينزل صورتك لانك انتي مو محجبه ثانياً منزلته بسنابك تجين الحين تصايحين هنا !!! “.

وقال سعود آل فرحان: “هبه جديدة ومضحكه للمشهورات اليومين هذي،،،،،، تبدا تنزل مقطع لها على العام او ترسل صوره لجسمها ،،، بعدين تدعي على الي ينشرها او تصلح نفسها انها (كانت بالغلط)🤨،،،، طبعا هذا النوع يصنف انه من الامراض العقليه والكبت النفسي😆واخر شي تطلع تشبه بنتها او ولدها🙃 #نجلاء_عبدالعزيز”.

وقال آخر: “والله يا نجلاء ماحد فاضي لك انتِ وصورتك الناس تتابع روسيا والحوثيين وايران ومنشغلين بتجهيزات رمضان والدراسه برمضان وانتِ مشغلتك هالصوره خلاص والله شفناك الله يعين امك عليك بس”.

من هي نجلاء عبد العزيز؟

يشار إلى أن نجلاء عبد العزيز هي واحدة من أشهر مصممي الأزياء والفاشونيستات في المملكة العربية السعودية، وقد بدأت شهرتها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي عبر حسابها على إنستقرام، وبعدها وسعت نشاطاتها بفتح حساب على السناب شات، وهي من مواليد عام 1989، وقد شاركت في مجموعة من عروض الأزياء التي تم عقدها في أحد الفنادق المشهورة في مدينة الرياض عام 2019، وقد حصلت نجلاء عبد العزيز على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود.

الإعلانات|matched-content
السابق
مؤنس ناير تفاصيل حول المتحرش مؤنس ناير
التالي
أجمل وأجدد رسائل رمضان 2022.. مسجات sms تهنئة شهر رمضان 1443

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.