أخبار السعودية

تعرف على راتب محمد العويس السنوي مع الهلال بعد ضمه رسميًا

الإعلانات

أعلن نادي الهلال اليوم الأحد، التعاقد مع حارس الأهلي الدولي محمد العويس لمدة ثلاث سنوات، وأوضح النادي عبر حسابه بموقع «تويتر» أن مجلس الإدارة وقع عقدًا مع «العويس» يمتد حتى عام 2025، وقدم النادي الشكر للعضو الذهبي الأمير الوليد بن طلال على دعمه للصفقة.

الهلال يضم الدولي محمد العويس

فاجأ نادي الهلال جماهيره فجر اليوم الأحد بإعلان التعاقد مع الحارس الدولي محمد العويس قادمًا من النادي الأهلي حتى عام 2025، وجاء انتقال العويس صاحب الـ31 عامًا لصفوف الهلال بعد فشل المفاوضات بينه وبين نادي النصر الذي رغب في التعاقد مع حارس الأهلي السابق قبل نهاية الموسم الماضي.

وهو التعاقد الثاني للأزرق في سوق الشتاء، حيث سبق له إعلان ضم سعود عبدالحميد مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في صفقة انتقال حر مماثلة، إذ سيمثل كل منهما الهلال في الصيف المقبل، أو في الفترة الراهنة حال اتفاق إدارة النادي العاصمي مع طرفي الغربية في شراء الفترة المتبقية من عقديهما.

راتب محمد العويس السنوي مع الهلال

وأشارت العديد من التقارير أن صفقة العويس كلفت خزينة الزعيم مبلغ 21 مليون ريال، براتب سنوي 7 ملايين ريال للاعب.

يذكر أن العويس ارتدى قميص فريق الشباب خلال الفترة ما بين 2012 إلى 2017، وانضم بعدها للأهلي من 2017 حتى شتاء 2022، حيث لعب العويس في صفوف الشباب بين عامي 2012 و2017 قبل أن ينتقل إلى الأهلي ويبقى في صفوفه حتى عام 2022.

وكان حارس الهلال الجديد ضمن تشكيلة المنتخب السعودي في كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 لكنه لم يكن الحارس الأساسي في كأس العالم، ولعب أساسيا في مباراة السعودية وأوروغواي.

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل جديدة.. القبض على شخص أطلق النار من داخله مركبته في الرياض
التالي
قصة الشيخ محمود شعبان مع الصحفي المصري وائل الابراشي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.