منوعات

أروى عمر تتعرض لسرقة وهذا هو السارق…

الإعلانات

ظهرت المدونة السعودية أروى عمر في مقطع فيديو مثير للجدل خلال رحلة سفاري ، حيث كانت تعدل أربطة حذائها الرياضي بسبب ظهور قرد كبير ، هذا القرد سرق هاتفها، وقد شعرت بالخوف وتجنبت الاقتراب منه.

آخر ظهور لأروى عمر كان مع قرد

نشرت المدونة أوري عمر جزءًا من رحلتها في الصحراء مع مجموعة من الأصدقاء على حسابها الشخصي على موقع “سناب شات” ، وأثناء قيامهم بالتجول ظهر قرد كبير وخطف هاتف أروى منها، إلا أن القرد خاف وترك الهاتف مكان تجمعهم وفر بالهرب،  وظلت أروى تتوسل القرد لإعادة الهاتف لها، حيث كانت تردد قائلة: ” لا دخيلك أموري كلها به” ، لكن القرد وضع الهاتف وتركه.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأروى عمر تظهر جسدها وملابسها، من ناحية أخرى ، ارتدت أروى فستاناً بيج كاشفاً بدون أكمام وقصة ضيقة، تظهر تفاصيل الجسم بشكل واضح. وبهذه الطريقة أبدى الجمهور استيائهم من أروى عمر وانتقدوها وتذكروا كيف بكت عندما تسربت الفضيحة لها في مقطع فيديو.

ردود فعل الجمهور على منشور أروى عمر

وتناقلت العديد من الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير المقطع المرئي وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين ساخر من أروى ومتهم لها بـ تمثيل المشهد وبين مدافع عنها بـ الإشارة إلى عفويتها وطيبتها التي تطغى على محتواها.

ومما ورد في الردود على الفيديو المصور:” لو أخذها هي بكبرها كان أحسن”، و” أشبكم عليها صح فيها أشياء تغث لكن صراحة هي وصحباتها ينحبو طيوبات”، و” زين صار عنده أيفون”، و” شكله مغثوث منها”، و” أحبها بسيطة هي وصديقاتها”.

وأيضاً:” ليته شالها معه وفكنا”، و” عادي من نفس الفصيلة ويمونوا على بعض”، و” بجد دخيلك عسل”، و” ليته خطفها مع الجوال”، و” واضح إنها قاصدتها”.

أروى عمر تكشف سبب دخولها السجن

كشفت الناشطة أروى عمر على مواقع التواصل الاجتماعي، أسباب اعتقالها وسجنها بعد بقائها في السجن قرابة 5 أشهر، وقالت أروى عمر إن السبب في توقيفها ودخولها السجن هو حساب سناب شات الخاص بها وليس قضية مخدرات كما تم التداول.

وتابعت: “سبب توقيفي سنابي ما هي مخدرات ولا هي كلام فاضي، قضيتي تعتبر سبب مشكلتي سنابي باختصار لا أحد يطلع كلام ويقول مدري أيش خلاص”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
دبيان السبيعي في ذمه الله.. سبب وفاة دبيان السبيعي
التالي
تفاصيل موعد والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.