أخبار السعودية

السعودية ميلا الزهراني تخطف الأنظار في أول مهرجان سينمائي بالسعودية

الإعلانات

تداول المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنانة السعودية ميلا الزهراني، حيث خطفت أنظار الحضور في “مهرجان البحر الأحمر السينمائي” المقام بمدينة جدة، فقد أظهرت الصور المتداولة أن الممثلة “ميلا” وهي ترتدي فستان أزرق جذاب، بالإضافة إلى مجوهرات باهظة الثمن، وتألقت خلال ظهورها على السجادة الحمراء.

وقد ظهرت ميلا الزهراني من بين أوائل الحضور على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الافتتاحية، معتمدة على فستان طويل كلاسيكي من اللون الأزرق منفوش من منطقة الوسط، واعتمدت الفنانة السعودية على تسريحة شعر ملموم أبرزت تصميم الفستان.

وعلقت “ميلا” في تغريدة على حسابها بتويتر، قائلة: “فخورة وسعيدة بهذه اللحظة السينمائية العظيمة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي”.

وأضافت الممثلة السعودية الشابة: “يوم من التاريخ تحت رعاية صاحب السمو الأمير بدر آل سعود وزير الثقافة؛ شكرًا على كل هذه الجهود المبذولة والواضحة”.

يذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي انطلق في جدة، وفي حفل الافتتاح تم تكريم جاك لانغ وزير الثقافة الفرنسي الأسبق، ورئيس معهد العالم العربي بباريس، وكاترين دينوڤ أيقونة السينما الفرنسية، والفنانة ليلى علوي، والمخرجة والمنتجة هيفاء المنصور.

من هي ميلا الزهراني؟

ميلا الزهراني هي ممثلة وعارضة أزياء سعودية، شاركت في بعض الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل شير شات ومسلسل بنات الملاكمة.

بدأت الفنانة السعودية الشابة ميلا الزهراني مسيرتها الفنية في عام 2017 وذلك عندما شاركت لأول مرة في مسلسل بعنوان “جنوح” والذي شاركت في بطولته الفنانة زارا البلوشي، ثم شاركت في مسلسل “شير شات” مع فايز المالكي والذي تم عرضه في عام 2018، ثم توالت أعمالها الفنية فقدمت دور البطولة في المسلسل السعودي الناجح “بنات الملاكمة” والذي تم عرضه في عام 2019.

كما تألقت في مسلسل “العاصوف” والذي تم عرضه في عام 2019 وشاركت فيه الفنان ناصر القصبي، ريم عبد الله، ليلى السلمان ورغم أنه كان دور صغير إلا أنه حقق نجاحاً كبيراً، أما على مستوى السينما فقد شاركت في فيلم “المرشحة المثالية” وذلك في عام 2020، وآخر أعمالها الفنية هو الجزء الثاني من مسلسل “عندما يكتمل القمر” ومن المقرر عرضه في عام 2021.

كما شاركت ميلا في مهرجان فينيسيا بدعوة من إدارة المهرجان وكانت سفيرة للسعودية وقد صرحت بأن لا شيء في الدنيا يضاهي شعورها وهي ترفع اسم بلدها عالياً، كذلك تم اختيار فيلم “المرشحة المثالية” للمنافسة في جائزة أوسكار عام 2020 وذلك بعد أن نافس في على جائزة الأسد الذهبي في مهرجان البندقية السينمائي الدولي وذلك في سبتمبر عام 2019.

الإعلانات|matched-content
السابق
شاهد حادثة طريفة لشاب إماراتي داخل السعودية
التالي
ترتيب مجموعات كأس العرب بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة والأخيرة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.