رياضة

فهد بن نافل رئيساً لنادي الهلال السعودي.. من هو فهد بن نافل؟

Advertisements
الإعلانات

يشكل رسمي أصبح فهد بن نافل رئيساً لنادي الهلال السعودي، عقب تفوقه على منافسه موسى الموسى، حيث عُقدت اليوم الثلاثاء، الجمعية العمومية لتحديد رئيس نادي الهلال الجديد، وشهدت تفوق فهد بن نافل على موسى الموسى.

وقدد أعلنت الجمعية العمومية لنادي الهلال حصول فهد بن على 15.061 صوت، في حين حصل موسى الموسى على 612 صوت.

وتلقى بن نافل دعماً كبيراً من أعضاء الجمعية العمومية بنادي الهلال الذين اختاروه ليكون رئيساً لمدة 4 سنوات مقبلة للهلال حتى عام 2023.

وكانت التوقعات تميل إلى فوز المرشح فهد بن نافل، اعتمادًا على استطلاعات رأي لجماهير الهلال، بمواقع ومجموعات التواصل الاجتماعي، فضلًا عن الدعم المالي السخي المقدم لقائمة فهد بن نافل من جانب عضو شرف النادي، الأمير الوليد بن طلال.

Advertisements
الإعلانات

ويأمل فهد بن نافل في العودة بالهلال إلى منصات التتويج بعد خسارة الدوري الموسم الماضي لصالح النصر.

من هو فهد بن نافل؟

فهد بن نافل حاصل على بكالوريوس ريادة الأعمال من جامعة ميامي بالولايات المتحدة قبل 9 أعوام، يشغل حاليًا منصب المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة المملكة القابضة، كما شغل من قبل منصب المساعد التنفيذي الأول للأمير الوليد بن طلال، مالك الشركة.

فهد بن نافل له اهتمام كبير بالرياضة بكل أنواعها، ومتابع جيد لأكبر الأحداث الرياضية بالسعودية، ومن خلال حساب فهد بن نافل على تويتر نجد متابعته المتواصلة للرياضة السعودية، ولنادي الهلال وصفقاته الهامة.

السابق
عبد العزيز الجليل رئيس النصر.. من هو عبد العزيز الجليل؟
التالي
فهد بن نافل الرئيس رقم 20 لنادي ‎الهلال السعودي

اترك تعليقاً