أخبار السعودية

صور أروى عمر المسربة المثيرة للجدل

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والفيديوهات المثيرة للجدل لمشهورة السناب “أروى عمر”، وقد دفع الفضول العديد من رواد تويتر للبحث عن تلك الصور التي وصفها الكثير بالفاضحة، فما هي تفاصيل هذه الصور وكيف نشرت وما محتواها، هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

صور أروى عمر المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

ناشدت مشهورة السناب آروى عمر متابعيها بعدم تداول أو حفظ مجموعة من الصور والتي قامت بنشرها عن طريق الخطأ، عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”.

https://twitter.com/moloovc7/status/1458073042601533450?s=20

وقد ظهرت أروى عمر المقيمة في المملكة العربية السعودية في لقطات مصوّرة وهي بحالة انهيار وبكاء حاد، خلال مطالبة عدم نشر الصور التي أظهرت أجزاء من جسدها بوضع جريء، وقالت أروى: “الفيديو نزل بالغلط اسألكم بالله والله يحفظ لكم عيالكم وبناتكم اللي حفظ الصورة لا يطلعها”.

وهدّدت في منشور آخر بملاحقة من يتداول الصور، مضيفةً: “القانون سيربي الجميع”، يشار أن مقطع الفيديو يظهر صدرها بشكل فاضح.

وانقسم روّاد شبكات التواصل الاجتماعي بين متعاطف مع أروى عمر، ومتهم لها باصطناع الأزمة التي تكررت مع أكثر من فاشينستا من أجل إثارة الجدل وتحقيق التفاعل والانتشار على الـ”سوشيال ميديا”.

حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “مهما كان الادميه سيئه او ماكان يعجبك اسلوبها وشكلها وتصرفاتها لا تتشمت ولاتنشر عنها الشيء السيء لان الدنيا تدور ومافيه انسان كامل ومعصوم عن الخطأ”.

وقال ناصر: “اشتغل الاشراف عند بعض الناس مقطع نزل بالغلط خلو الناس بحالها الله يستر علينا وعليهم الا من عنده المقطع خل نشوف هو بالغلط ولا مقصود”.

وقالت ملاك: “ماتوقع انو في وحده بتنزل شي لها بالطريقه ذي وتقول بالغلط ماحد حترضها على نفسها حرام واصلا هيا ماتحتاج شهره او شي عشان تكون ترند والله كلنا نغلط ترا استرو عليها عشان ربي يستركم ماراح تفيدكم المشاهدات بشي ترا الدنيا دواره وبتجي في اعز الناس لكم”.

وقالت جنوبية: “وربي وربي حرام الي تقولونه لهالدرجه امانه معدوم عندكم الضمير وتدخلون بنيتها انها ع اساس ما نزلته الا عشان تطلع ترند ولو فعلا قلنا كلامك صح انتي ترضين انك تنحطين في نفس مكانها والناس يقولون اي تبي تشتهر ويسيئون الظن فيك : تذكري ان الدنيا بتدور والمشاهد بتنعاد والادوار بتتبدل”.

الإعلانات|matched-content
السابق
مقطع فيديو العاملة الكينية يثير الغضب في أوساط السوشيال ميديا
التالي
كلمات أغنية لو تعرفني خالد بوصخر مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.