أخبار السعودية

تفاصيل اختطاف بنتين خاط.. القصة كاملة

الإعلانات

تصدر وسم “اختطاف بنتين خاط” مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، حيث تداول المغردون أخبار تتحدث عن اختطاف شقيقتين في عسير، وقد طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواطنين في المملكة بكشف ملابسات الجريمة وطالبوا المسؤلين وجهات الاختصاص بالبحث في القضية وكشف خيوطها.

تفاصيل اختطاف بنتين خاط

بينت المصادر الأولية أن الشقيقتان تم اختطافهما في وادي خاط الكائن في الجنوب الشرقي لمحافظة المجاردة في منطقة عسير في المملكة العربية السعودية، الجريمة وقعت في مساء اليوم الجمعة الموافق 11/12/2021، ولم يتسنى بعد للجهات الأمنية الكشف عن خيوط الجريمة، وينتظر المواطنون كشف ملابسات الجريمة، حيث يرجح أن دافع الاختطاف هو طلب الفدية أو شيء آخر، وبادرت القوات بالتحرك واستجواب المارة في المكان المذكور في وادي خاط.

قصة اختطاف بنتين خاط

الجدير بالذكر أن احدى الفتاتين من ذوات الاحتياجات الخاصة وهي بالثانوي، والشقيقة الأخرى في المرحلة المتوسطة، ولم تعود الفتاتين لحتى اللحظة إلى البيت القريب من الجبل، ويذكر سكان المنطقة أن الأغراب والأجانب يترددون على تلك المنطقة باستمرار.

حيث غرد أحدهم قائلاً: “إختطاف ثنتين خوات وحده بالثانوي والأخرى بالمتوسطة طلعوا العصر عند البيت وما رجعوا، بيتهم قريب من الجبل ومنطقتهم مليانة مجهولين وأجانب البنات جداً محترمات واللي يقول هربوا هم حتى جوال ماعندهم.”.

وعلى حسب ما قالته عائلة الفتاتين أنهما على خلق ودين ولا يمتلكن أي هاتف نقال، وتنفي العائلة بشدة أن تكون الفتاتان قد هربا من المنزل أو تواصلن مع أي من الشباب، لهذا تقول العائلة أن الاختطاف ما تم في هذه العملية، وعلى السلطات الأمنية أن تتولى معالجة المشكلة وتكشف عن مصير الفتاتين.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
كيف احتفلت السعودبة بـ اليوم العالمي للإحتضان؟
التالي
كلمات أغنية هتشتاقوا أنغام مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.