رياضة

ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية مباريات اليوم الأول من الجولة 12 من الدوري السعودي 2019

Advertisements
الإعلانات

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الجولة الثانية عشر مباريات اليوم الأول، نوافيكم متابعين موقع شمس الاخباري في هذه المقالة التي تحمل عنوان جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين عن ترتيب الفرق المشاركة في البطولة، وعن عدد النقاط التي تم حصدها لغاية هذه الجولة، لتكتمل معلومات الفرق المتأهلة على سلم جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

نتائج مباريات اليوم من الدوري السعودي

انطلقت مساء أمس الخميس فعاليات استكمال مباريات الدوري السعودي للمحترفين الجولة الثانية عشر، حيث استطاع نادي النصر من حصد ثلاث نقاط أمام نظيره العدالة بعد الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في حين حقق الأهلى الفوز على ضمك بخماسية نظيفة حصد من خلالها 3 نقاط ثمينة.

وخلال اليوم الحافل من مباريات الدوري السعودي، تقابل نادي الفيحاء والأتحاد استطاع الفيحاء من تحقيق الفوز برباعية مقابل هدف، فيما حقق أبها فوز مستحق على الشباب بنتيجة هدفين دون رد، كما وتقابل خلال اليوم نادي الوحدة أمام نظيره التعاون استطاع التعاون من الفوز بهدفين مقابل هدف.

Advertisements
الإعلانات

جدول ترتيب الدوري السعودي 2019

ننقل لكم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد أنتهاء اليوم الأول من الاسبوع الثاني عشر، حيث يتربع نادي النصر على عرش التتويج برصيد 26 نقطة، جاء في المرتبة الثانية نادي الأهلي برصيد 23 نقطة، ويتربع على المرتبة الثالثة نادي التعاون برصيد 22 نقطة، وفي المرتبة الرابعة جاء نادي الوحدة برصيد 21 نقطة، ويملك بالترتيب كلاً من نادي الهلال والفيصلي وأبها 20 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي 2019.

جدول ترتيب الدوري السعودي

صورة تبين جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، الصورة نقلاً عن موقع كورة المعروف،حيث تبين الصورة جدول الترتيب على شكل صورة، موضح فيها المباريات التي لعبها الفريق والنقاط التي حققها، والآن نترككم من صورة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

السابق
نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا.. قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا
التالي
موعد مباراة ليستر سيتي و ليفربول والقنوات الناقلة الخميس 26-12-2019

اترك تعليقاً