أخبار السعودية

تفاصيل اختفاء مفقودة الفيصلية وآخر التطورات

الإعلانات

انتشر هاشتاق مفقودة الفيصلية عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتشر هاشتاق مفقودة الفيصلية للبحث عن طفلة مفقودة في عمر الثالثة عشر، بعد أن نشرت اختها تغريدة لها عبر تويتر للمساعدة في البحث عنها، الأمر الذي جعل المغردين عبر تويتر تصعيد الهاشتاق للترند داخل المملكة العربية السعودية، في سبيل العثور على الطفلة المفقودة في الفيصلية.

مواصفات مفقودة الفيصلية

نشرت أخت المفقودة تغريدة لها عبر تويتر للمساعدة في العثور على اختها المفقودة، حيث غردت قائلة:” تغيبت اختي يوم الأربعاء ٢٧ اكتوبر الساعة ٦ المغرب راحت للبقالة بعد طلب منها ومارجعت سألنا صاحب البقالة قال ماوصلت البقالة اساسا، ابوي بلغ وبنفس اليوم في ٥ بلاغات تغيب ٢ منها بنفس الحي، ووجدو بنت بنفس اليوم عليها دم وجروح رموها الناس الي اخذوها”.

مفقودة الفيصلية هي فاطمه عبدالعزيز

في حين أضافت اخت المفقودة في الفيصلية في تغريدة أخرى لها قائلة:” مواصفاتها حنطية شعرها قصير لين رقبتها وعيونها سودا وكانت لابسه بجامة وفوقها العباية ولابسة شنطة سودا صغيره طولها ١٥٠ وزنها ٤٢ وعمرها ١٣ اسمها« فاطمه عبدالعزيز »”.

من خلال منصة موقع شمس الاخباري نضم صوتنا للاصوات المغردة على الهاشتاق للعثور على المفقودة، ونتمنى البحث عنها من قبل الجهات المختصة بإسرع وقت، علينا جميع أن نكثف الجهود في البحث عن مفقودة الفيصلية للعثور عليها بإسرع وقت، ونناشد الجهات المختصة بالبحث عنها بإسرع وقت ممكن.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
حقيقة طلاق جيجي حديد وزين مالك وهذه تفاصيل الخلاف
التالي
حقيقة تعرض أميرة الناصر لحادث سير ودخولها العناية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.