منوعات

إعلامي لبناني يفجر مفاجأة بشأن ابنتي جورج قرداحي

الإعلانات

فجر الإعلامي اللبناني عبدالجليل السعيد، مفاجأة بشأن عمل ابنة وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي.
وقال في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، إن “باتريسيا” ابنة “قرداحي” لازالت تعمل في قناة “mbc” حتى الآن.

وأضاف عبدالجليل السعيد أن ابنة وزير الإعلام اللبناني “باتريسيا” لها منصب رفيع في mbc Academy، واستنكر الإعلامي استمرار باتريسيا جورج قرداحي في عملها بقناة سعودية رغم تصريحات والدها الذي هاجم خلالها المملكة والإمارات، مطالبا بفصلها من القناة.

في حين أوضح أن ابنة جورج قرداحي الثانية “باميلا” تعمل في دبي في مجموعة الطاير جروب، حيث علق قائلاً: “ابنة جورج قرداحي الثانية تعمل في دبي في مجموعة الطاير جروب .. وأبوها يعتبر الإمارات دولة معتدية على اليمن و تشترك في حرب عبثية”.

وقد شاطره الرأي الراوي قائلاً: “هكذا ينتشر اللبنانيين في الخليج الأول بيضه ثم تفقس لتفرخ افاعي لتنتشر في كل مكان واماكن معروفه بحساسيتها واهميتها من أجل معرفة الأسرار والقرارات البرامكه الجدد .

في حين عارضه آخر قائلاً: “اخي عبدالجليل نظامنا لاتزر وزر اخرى .الاب اخطىء نعم ودولته اخطاءت نعم لكن شعبها البعض لم يخطئ فلما نعاملهم مثل ابوها او دولتها لكن اذا اخطاءت هي او احد من الشعب فنظامنا والقانون عندنا بالإمارات خطوطها حمراء ولله الحمد والمنه”.

أزمة تصريحات جورج قرداحي

يشار أنه تم تداول مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي لمشاركة جورج قرداحي، ضيفاً، في برنامج “برلمان الشباب” بينما يجيب على أسئلة تطرح عليه.

وقال قرداحي في معرض إجاباته إن “الحوثيين في اليمن يدافعون عن أنفسهم أمام عدوان خارجي”.

الإعلانات|matched-content
السابق
سلطنة عُمان تحتفل بيوم الشجرة العماني تعرف على يوم الشجرة العماني
التالي
بالتفاصيل آلية اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل الدراسية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.