منوعات

تفاصيل جريمة تيماء كاملة.. فتاة تلقى حتفها على يد شقيقها أمام الشرطة

الإعلانات

فجع سكان الكويت صباح اليوم الخميس 2 سبتمبر 2019، عقب تداول الأخبار عن “جريمة تيماء” والتي راح ضحيتها فتاة على يد شقيقها بطريقة بشعة في ساعات فجر اليوم الخميس، وطالب المواطنين السلطات الكويتية، برفض عقوبات صارمة وتنفيذها فورا على جميع لمنع تكرار مثل حوادث القتل في الشارع الكويتي، حيث تعد الجريمة القتل الثالثة خلال الاسبوع الثالث في دول الكويت، فما هي تقاصيل جريمة تيماء؟

تفاصيل جريمة تيماء

أفادت وسائل إعلام كويتية، بأن السلطات الأمنية تلقت بلاغ سابق من الضحية مساء أمس الأربعاء واليوم يفيد بتعرضها للتهديد بالقت*ل، مشيرة إلى أن أثناء وصول رجال الأمن طلبوا من شقيقها التأكد من البلاغ بأن شقيقته على قيد الحياة، فقام الشاب بالدخول للمنزل وقام بنحر شقيقته ثم خرج وسلم نفسه للسلطات الأمنية.

وكتب عبدالعزيز اليحيى : “الساعه ١٢ فجر الخميس قام شخص من فئة غير محددي الجنسية “من أصحاب السوابق” بنحر شقيقته بآلة حادة “سكين” في منزله بمنطقة تيماء الساعه ١٢:٥٧ المجرم سلم نفسه اسباب النحر والقتل “أمور مادية” الاسبوع الثالث يتم قتل امرأة في الكويت لأسباب تافهة!”

وتابع: “للعلم :المغدور بها لديها بلاغ رسمي في مخفر تيماء تستنجد برجال الداخلية بأن يتم اخذ بلاغها بجدية، حيث انها محبوسة لفترة طويلة، ومعنفه، ولكن في نهاية الأمر شقيقها “السوابق” قام بنحرها بالسكين إلى أن توفاها الله”.

يشار أن المجرم هو صاحب سوابق، وقام بإنهاء حياة شقيقته بسبب أمور مادية، وتأتي هذه الحادثة بعد أقل من أسبوع من جريمة قت*ل شهدتها الكويت، حيث أقدم أحد المواطنين على قت*ل زوجته طعناً في منطقة قريبة من العاصمة.

جريمة تيماء

وقد تصدر وسم “جريمة تيماء” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعا القليلة الماضية، وقد طالب المغردون بإلحاق أقسى العقوبات على المجرم، وقالت إحدى المغردات: “إلى متى الاستهانة بالبلاغات واعتبارها كأن شي لم يكن !! اطلب اذن من قاتل عشان اتطمن على الضحيه انتو استلمتو بلاغ خلاص اقبض عليه ما اطلب الاذن منه !؟ الدول الاخر من تستلم البلاغ يعرفون يتصرفون أرواح نساء تهدر ..!! معقوله احنا بديرة بلد أمن وأمان!”.

وقال السبيعي: “أغلب جرائم القتل الأسرية يسبقها إما بلاغ لم يقابل بجدية من الشرطة أو تقوم الجهات المختصة بالإفراج عن القاتل ليخرج ويستكمل جريمته والآن مالم تحاسب هذه الجهات عقاباً لهم عن كل روحٍ تم إزهاقها بسبب تلك الرعونة أو قلت التدبير والتقدير وإلا سيستمر مسلسل القتل والخذلان”.

الإعلانات|matched-content
السابق
شاهد شباب البومب 9 على قناة روتانا خليجية 2021 وتردد القناة الناقلة
التالي
كلمات أغنية عشق ضميان ديانا حداد مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.