منوعات

انقذوا دانة المساعيد تفاصيل دقيقة في قضية دانة المساعيد

الإعلانات

ناشدت الفنانة الأردنية الكويتية دانة المساعيد المساعدة بعد تلقيها تهديدات بالقتل من عائلة والدها في الأردن.

تنشرت الفنانة دانا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل ما حدث معها وغرد قائلاً ، وبدأ بالتغريد: “أنا دانة المساعيد ، أردنية من الكويت ، أعيش بسلام. ، أدعو السلطات العليا إلى حمايتي. لا تجعلني الضحية القادمة ، وارفع صوتي في كل مكان # محمد_بن_زايد.

وقال على حسابه على انستجرام “اتصلت بالمسعيد قبل دقائق وتعرضت للتهديد برسالة مباشرة من مجهولين لكنهم على اتصال بي وبعائلتي”.

دانة المساعيد

وتابع: “هذا التهديد وصلني تهديد بالموت بأقصى قدر من الشفافية والشفافية. أطلب حمايتي وأدعو السلطات العليا إلى تغيير قصتي والأحداث التي حصلت لي في الماضي. “في الكويت التي حمتني لمدة 20 عاما وأنا الآن في ديرة تحت ظل أطفالي ، وهذه ليست المرة الأولى التي أتعرض فيها للتهديد”. تعرضوا للإهانة والإهانة والآن هناك تهديد بالقتل أنا وكل أموالي روحي. دمرت هذه القضايا عائلتي. منك.”

من هي دانة المساعيد

وولدت أن دانة المساعيد في 3 أكتوبر 2001، بدأت مشوارها الفني عام 2009 خلال البرنامج الكوميدي طول بالك مع الفنان طارق العلي.

تفاصيل تهديد دانة المساعيد

واستعرضت دانة المساعيد التهديدات التي تتلقاها عبر رسائل إنستجرام قائلة: “اسمع حبيبي وادع أحبائك من بينهم يومين وثلاثة أيام وهم” لن يراكوا بعد الآن .. وقلوا تحياتنا. على الوحش والجسد يسفك دمك على ايدينا ويطهر خزينا كل يومين “.

بعد ذلك تم إطلاق هاشتاغ # Save_Dana_Al-Masaid لدعم الممثل الموجود حاليًا في أبو ظبي ، وطلبوا من السفارة الأردنية في الإمارات مساعدته في تجنب الوقوع ضحية جديدة.

أظهر تويتر أن دانا كانت تعيش في الكويت مع والدتها بعد انفصال والدها ، وحياتها لم تكن مستقرة حتى اختطف والدها وعاد إلى الأردن ، لكنها تمكنت من الفرار إلى أبو ظبي.

ورد على تويتر أن دانا كانت تعيش في الكويت مع والدتها بعد انفصال والدها عنها ، وحياتها لم تكن مستقرة وتم اختطافها ، لكنها استطاعت العودة والولادة مرة أخرى ، لكنها تعرضت للتهديد صراحة بالقتل من خلال حسابها. على انستغرام واطلب الحماية لسارة جوردان.

الإعلانات|matched-content
السابق
أمل الأنصاري تعترف: طليقي خذوه صديقاتي..حقيقة تهديد أمل نصاري لـ فوز الفهد
التالي
أول حلاقة سعودية.. قصة أول حلاقة سعودية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.