أخبار السعودية

أول حلاقة سعودية.. قصة أول حلاقة سعودية

الإعلانات

تصدر وسم “اول حلاقه سعوديه” مواقع الاةاصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول مقطع فيديو لفتاة سعودية وهي تقوم بالحلاقة لطفل داخل أحد صالونات الحلاقة في المملكة العربية السعودية، وقد أثار ذلكالكثير من الجدل في السعودية بين مؤيد ومعارض ومستنكر.

من هي أول حلاقة سعودية؟

وظهر في المقطع المتداول السعودية وفاء، وهي تقص شعر طفل في صالون حلاقة مخصص للأطفال في الطائف، فيما يقوم عبدالرحمن المطيري بتصويرها بهاتفه المحمول قائلاً: “وفاء سعودية.. ورمز للسعودية وفخر للسعودية تحلق.. في الطائف”.

وقالت وفاء، “أريد أن أقول لكل بنت سعودية وشاب سعودي اعتمد على نفسك واشتغل مهما كانت الشغلة، سواء مبلغ عالي مبلغ قليل، اعتمد على نفسك اكسب مهنة.. اكسب خبرة”.

وأضافت أنه لا عيب في كل المهن الشريفة سواء للرجل أو المرأة، والأهم هو الإتقان في العمل والأمانة، حيث قالت: “أنا وجميع الفتيات السعوديات واجهات لوطننا الغالي، وطالما أنني لم أخرج عن القيم والشرع فسأستمر في عملي وأبقى داعما للوطن”.

وفي مقابلة سابقة للفتاة وفاء السعودية مع صحيفة “سبق” السعودية قالت بإنها لا تقوم بحلاقة الرجال حسبما فهم البعض، وإنما بحلاقة الأطفال، لافتة إلى أن الفيديو الذي أثار كل هذا الجدل يظهرها وهي تحلق شعر طفل.

وأكدت أنها تحب الأطفال وتعمل في صالون مختص بحلاقتهم فقط، مبينة أنها لم تقم بما يسيء لنفسها ولا أهلها ومجتمعها حتى تخشى الانتقادات.

أول حلاقة سعودية

وقد دشن  المغردون هاشتاغ يحمل وسم “أول حلاقة سعودية” حيث انقسم المغردون بين مؤيد ومعارض، حيث غرد مشهور السناب عبدالرحمن المطيري قائلاً: “عزالله انها كفو وبنت رجال، افتخرت بموهبتها ولا استحت، وأمها معها خير سند، واليوم تفتخر إنها #اول_حلاقه_سعوديه، يازين شغلها وإبداعها بنت #الطائف”.

وقالت إلهام المطر: “ويوم انها كفو وبنت رجال وين وظيفتها اللي درست عشانها اكثر من ١٦ سنة وتناسبها، أول حلاقة …. هذا اقصى طموحاتكم لبنات الوطن الشغل مو عيب ولا احنا ضده .. بس شغل ما يناسب البنات ما نعزز له لمجرد ان بنت عندها موهبة فيه..وبعدين الصالونات ع راس م يشيل ورا ما تروح فيها وتستغل موهبتها”.

الإعلانات|matched-content
السابق
انقذوا دانة المساعيد تفاصيل دقيقة في قضية دانة المساعيد
التالي
كلمات أغنية فستان الحلوة فضل شاكر مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.