منوعات

أنقذوا نورا المطيري.. قصة نورا المطيري كاملة

الإعلانات

تصدر وسم “أنقذوا نورا المطيري” مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، حيث تفاعل ناشطون مع الفتاة الكويتية نورا المطيري والتي يقال أنها تتعرض للتنع/يف على يد والدتها، وقد طالب المغردون من الجهات المختصة إنقاذها، فما هي قصة نورا المطيري كاملة؟

قصة نورا المطيري

تداول المغردون قصة فتاة كويتية تدعى نورا المطيري، تتعرض للتعن/يف المستمر على يد والدتها، وعلى إثر ذلك قامت الفتاة نور بتقديم شكواها للشرطة في الكويت، موضحة ما تعرضت له من تعن/يف متكرر.

يشار أنه عقب هذه الشكوى قالت عائلتها إن نور تعاني أمراضاً نفسية، وقد أُودِعَت أحد المشافي النفسية في الكويت،وأوضح عدد من المغردين أن شكواها لم تؤخَذ على محمل الجد، وإنها لا تعاني أي أمراض نفسية، ويجب إخراجها من المشفى وإنقاذها مما تتعرض له من عنف.

أنقذوا نورا المطيري

وتفاعل عديد من الأشخاص مع وسم “أنقذوا نور المطيري”، فقد غردت احداهن قائلة: “البنت خلوقة وتعاملها راقي خذينا منها قهوه انا وبناتي وفرحنا لما شفناها اذا الموضوع صج والله حسبي الله ونعم الوكيل والله حرام عليهم البنية خلوقه وخجوله وربي يفك عوقها”.

وقالت دلال المسلم: “هذه البنت الجميلة الطموحة الراقية امها حابستها الآن بمستشفى الطب النفسي بالتعاون مع مخفر جابر الاحمد !! الأم مج/رمة و مع/نفة و نرجسية قاعده تطلق خلافاتها مع طليقها بنور المسكينة و نور محبوسة الآن بالكويت بمستشفى الطب النفسي بيعطونها ادوية من غير رضاها”.

وقال أحمد: “نور. بنت كويتية ناجحة في حياتها. نور عندها أم مجرمة بتعنفها.. قررت نور تبلغ على أمها. راحت أمها اقنعت الشرطة أن نور (مريضة نفسياً ومدمنة) وطبعاً بدون حتى ما يبصوا للبلاغ بتاع (نور) اتسلمت ل “مستشفى الطب النفسي”. والأم بتهدد كل اللي بيشارك في الهاشتاق”.

وقالت المحامية غزلان الضفيري باستنكار ما حدث قائلة: “مستشفى الطب النفسي في الكويت يتم ايداع اي شخص بنفس اللحظة من غير فحوصات ولا جلسات ؟ الطب يقول لايتم ايداع شخص في الطب النفسي ايداع لمدة يوم واكثر الا لما يعرض على مايقل عن ٣ دكاترة واصدار تقرير طبي يفيد حالته افادة تفصيلية هذا خطف وسجن وماله اي تعبير آخر”.

وغرد أحمد قائلاً: “كلنا تابعنا طموح الشابة نور قبل فترة و اجتهادها لاعتمادها على نفسها في عمر صغير،
عدم الاتفات للشكوى من الفتاة، و اقحام الطب النفسي أو أي مؤسسة اخرى لتصفية الحسابات أمر غير مقبول، ويجب التحرك الجاد لحمايتها. “.

فيما قال الفهد: “أقسم بالله قسم أحاسب نفسي عليه مني الو يوم الدين أنه هذي الاخت نور المطيري انسانه محترمه وخلوقه كنت انا وزوجتي يوميا نمر على سيارة القهوه مالتها اللي منطقة جابر الاحمد ونشتريه منه شفنا الادب والاحترام والحشمه منها بس حسبي الله ونعم الوكيل اذا كان احد ظالمها”.

كما علقت نجلاء قائلة: “كانت معاي بالثانوي البنت جداً محترمه ولا لها بسوالف الادمان والمخدرات وامها الله يرفع عنها ولا يبلانا من قبل نسمع عنها انها مو صاحيه وكانت تهدد اهل زوجها ببنتها اللحين ذنبها يوم قررت تلجأ لجهة المفروض توقف معاها تقطونها بالطب النفسي”.

من هي نورا المطيري؟

ووفقاً لما تداوله رواد تويتر، فإن نور المطيري شابة طَموحة تمتلك مشروعاً خاصاً بها يختصّ بالقهوة والمشروبات، وتديره بنفسها، كما أنها ذكية وبصحة نفسية جيدة وفقاً لما قاله عنها عديد ممن تعاملوا معها وشاركوا عبر الوسم الذي تَصدَّر تريند الكويت.

وانتقد كثير تحويل نورا المطيري إلى مستشفى الطب النفسي لمجرد اتهامات والدتها، إذ ذهبت نورا لتشتكي من أن والدتها تعنّ/فها، وحُوّلت إلى الطب النفسي .

 

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية سوالف الليل وليد الشامى مكتوبة وكاملة
التالي
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية برقم المشترك عبر تطبيق الـ KAHRABA

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.