أخبار السعودية

نيرمين محسن تعلن ارتداء الحجاب.. سبب ارتداء نيرمين محسن للحجاب

الإعلانات

تصدر اسم “نيرمين محسن” مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تداول أخبار تفيد بإرتداء الفنانة السعودية الشابة نيرمين محسن للحجاب، فما حقيقة ارتدائها للحجاب؟ هذا ما سنوضحه خلال السطور القليلة في هذا المقال.

حقيقة ارتداء نيرمين محسن للحجاب

فقد أعلنت الفنانة السعودية نيرمين محسن، عن ارتداءها الحجاب، وذلك تعليقاً منها على الكثير من الأسئلة التي تلقتها من متابعيها لعدم ظهورها وتصويرها ليومياتها.

وقالت نيرمين محسن في مقطع فيديو عبر حسابها في “سناب شات”، “أحببت في هذه الأيام الجلوس مع نفسي لأنني كنت أريد اتخاذ قرار جدي في حياتي ينفعني في دنياي وآخرتي، وإن شاء الله أن ينفعني الله به في الدارين”.

وأضافت في الفيديو الذي ظهرت فيه وهي في ساحة المسجد النبوي، “كنت أود أخذ هذا القرار بعيداً عن كل البشر والناس، ولا يوجد كائن شاركني فيه أبداً، وأمي أول شخص عرف به، لأنني عزمت على هذا الأمر بتوفيق وإلهام ورحمة من رب العالمين”.

وتابعت، “قبل أن أرجع إلى الرياض أود أن أقول من مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم إني قررت أن أتحجب، وأسأل الله أن يجعله خيراً لي في الدنيا وفي الآخرة، وأسأل الله أن يغفر لنا ما مضى ويتقبل منا كل أعمال حسنة في الماضي والحاضر”.

نيرمين محسن تتحجب

فيما أثار قرار نيرمين محسن الجديد تعليقات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب أغلب المغردون عن دعمهم لها وإعجابهم بقرارها، وكتب مغرد على تويتر: ”الله يوفقها ويثبتها عرفت ان ترك الحجاب معصية . من داخلها يأنبها ضميرها وعادت لربها الله يستر عليها ويحييها حياة جميلة يارب“.

وقال أبو يزيد السلطاني: “فعلا رضاء الناس غايه لاتدرك… لما كانت بدون حجاب.. نقد لاذع عليها.. والان لما الله أنزل سكينه عليها وتبي تتحجب قالو تبي الشووو… أعوذ بالله من هيك ناس… وفيه ناس دخلو في النوايا.. نسأل الله السلامة والعافية.. لو كل واحد اشتغل على نفسه .. يكون أفضل”.

 

 

الإعلانات|matched-content
السابق
دكتوره تهدد جناسي الطلبه يتصدر تويتر في الكويت تعرف على القصة كاملة
التالي
تسريب فيديو صادم لـ بدور البراهيم على يخت بدون مكياج أو فلتر وكاتولينا تسخر منها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.