أخبار السعودية

القبض على متحرش بريدة شارع المشاغل.. تفاصيل القصة وهذه جنسيته

الإعلانات

تصدر وسم “متحرش بريدة شارع المشاغل” مواقع التداول الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تداول مقطع فيديو يوثق لحظة تحرش مقيم، بامرأة تجلس داخل سيارتها، في شارع المشاغل ببريدة، حيث اقترب من باب السائقة، وقام بأفعال خادشة، وقد سجلت السيدة تعرضها لمضايقات من أجنبي وشخص مقيم في السعودية، فما هي تفاصيل القصة؟

فيديو متحرش بريدة شارع المشاغل

نشرت سيدة سعودية مجهولة مقطع فيديو لمقيم يحاول التحرش بها، من خلال القيام ببعض الحركات اللا أخلاقية، وقد تداول كبير على الميكرو -موقع تدوين لهذا المقطع القصير الذي لم يتجاوز نصف دقيقة، وقد ظهر شاب أمام نافذة سيارة في ساحة انتظار عامة وقام ببعض التصرفات المخلة بالآداب العمومية، واكتفت المرأة بالتقاط المشهد ونشرت الفيديو على تويتر تسأل السلطة المختصة تريد ذلك لاعتقاله.

جنسية متحرش بريدة شارع المشاغل

سعى آلاف المغردين على موقع تويتر للتعرف على جنسية المتح*رش ببريدة المشاغل ، من خلال التشكيك في الهاشتاغ الذي تصدرت تويتر، بعض التغريدات تشير إلى أنه يمني ، وأخرى تذكر أنه سوري، ليتضح فيما بعد أنه باكستاني الجنسية.

وقد دشن المغردون هاشتاغ يطالبون بالقبض عليه وإلحاق أقسى العقوبات به، حيث غرد أحدهم قائلاً: “لاحول ولاقوة إلا بالله من هذي المناظر البشعة والفيديوهات الخادشة للحياء ، لابد من معاقبة الفاعل ، وليس هناك فرق بين كونه وافد إو مواطن ، حدود الله يجب أن تطبق على الجميع”.

القبض على متحرش بريدة شارع المشاغل

أعلنت شرطة منطقة القصيم، مساء اليوم السبت، القبض على مقيم من الجنسية الباكستانية ظهر في مقطع فيديو متداول وهو يتحرش بامرأة داخل سيارتها، وقال “سناب الداخلية”: “تمكنت شرطة منطقة القصيم من تحديد هوية شخص ظهر في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل وهو يتحرش بامرأة وهي بداخل مركبتها بأفعال وسلوكيات خادشة للحياء وتتنافى مع القيم الإسلامية والآداب العامة”.

وأضاف “سناب الداخلية”: “تبيّن أنه مقيم من الجنسية الباكستانية في العقد الرابع من العمر، وجرى إيقافه واُتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية وإحالته إلى النيابة العامة”.

الإعلانات|matched-content
السابق
البحث عن طفلة مطار الدمام.. قصة طفلة مطار الدمام
التالي
وفاة انتصار الشراح.. مشاهير وفنانون ينعون انتصار الشراح

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.