منوعات

قصة مقتل بسمة صالح الزهراني وسبب وفاة بسمه الزهراني يشعل تويتر

الإعلانات

تفاصيل سبب قتل الزوج زوجته أثناء نومها مع ابنها ، حيث تعيش المملكة في حالة إجرامية في الأيام الأخيرة. مرت أيام قليلة على وفاة روان الحمدي ، حتى صدر عرض آخر بعنوان “القصاص في بسمة صالح الزهراني من القاتل”.

قصة مقتل بسمة صالح الزهراني

كشفت صفحات إخبارية على موقع تويتر ، عن تفاصيل مقتل السعودية بسمة صالح الزهراني على يد زوجها ، وتشويه ساقيها شخصيات ابنها الصغير الذي كان نائمًا على حجر والدته في تلك الليلة المؤلمة.

تصدرت بسمة صالح ، المعروفة إعلاميًا بـ “بسمة صالح الزهراني” ، فهرس البحث السعودي خلال الـ 24 ساعة الماضية.

واتضح أن هذه فتاة سعودية قتلها زوجها بشكل مروّع وهي نائمة ، وتسببت في جروح خطيرة في وجه ابنها الصغير.

جدير بالذكر أنه حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن هذه الجريمة من قبل السلطات السعودية ، فيما نشرت صحيفة المرصد المحلية تفاصيل الجريمة دون تأكيدها للقراء.

وغرد عدد من نشطاء تويتر ومغردو تويتر أن سبب مقتل بسمة صالح الزهراني هو زوجها تحت تأثير المخدرات ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه ما زالت مجرد مشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي لم تتم الموافقة عليها.

سبب وفاة بسمة صالح الزهراني

سنخبرك من خلالنا إذا كان هناك أي جديد في هذه الجريمة التي تصدرت اتجاه تويتر في المملكة العربية السعودية في أقل من ساعة.

وطالب عدد من المغردين، فقامت بالتغريد على تويتر ، عبر حسابها الرسمي ، بعدم نشر أخبار كاذبة من مواقع معينة حول الموضوع لأنها حساسة ، حيث علقت الشروط قائلة: “رحمها الله وأسكنها في حدائقه الواسعة. ترى وسائل الإعلام بدأت في إثارة هذه القضية كشيء عام للمتزوجين ، “هناك نزعة خبيثة في الصحف لزرع الأفكار في أذهان الفتيات ، وكأن كل الشباب السعودي مجرم”.

جدير بالذكر أن الهاشتاغ القاتل بسمة صالح الزهراني التي قادت الاخبار الشائعة في السعودية اليوم ، كشف عن وجود أكثر من 50 ألف ناشط مهتم بالموضوع ، بحسب عدد مشاهدات الفيديوهات المرفقة بالملف.

الإعلانات|matched-content
السابق
طارق السليطي في ذمة الله.. سبب وفاة طارق السليطي
التالي
هروب جماعي بفستان الزفاف من مفتشي الصحة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.