منوعات

تصريح صحفي عن فيديو فضيحة منتجع بيانكو

الاعلانات

حقيقة ما حدث بغزة تم تصوير فتاه تبلغ من العمر 18 عاماً بشكل عريان دون علمها داخل منتجع بيانكو، حيث تعتبر  هذه الظاهرة في نشر فيديو الفضيحة ظاهرة لنشر الفساد داخل المجتمع حتى لو الفتاه أخطأت، فقد اعتبر البعض المصيبة من صور نشر الفيديو واعتبروه حرام نشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعيلما فيه تشويه لأعراض الناس و الفتاة.

تصريح صحفي عن فيديو فضيحة منتجع بيانكو

فقد صدر تصريح صحفي عن الشرطة بغزة اليوم الجمعة جاء فيه بأن  المباحث العامة بالشرطة فتحت  تحقيقاً في تداول مقطع فيديو تظهر فيه سيدة داخل أحد المنتجعات بشكل فاضح ومخالف للقانون والدين والقيم والأخلاق، وفي إطار التحقيقات تم توقيف الشخص المشتبه به بنشر الفيديو وهو زوج السيدة المشار إليها، ويتم استكمال الإجراءات القانونية في القضية.

فيديو منتجع بيانكو

يشار بأنه تم افتتاح منتجع بيانكو قبل شهر ونصف تقريبا، حيث يتميز منتجع بيانكو بالكلال على شاطي بحر غزة من منطقة شمال غزة، كما يتميز بلونه الأزرق وفيه شاليه ومسبح والذي حدثت فيه فضيحة المنتجع والتي أدت إلى تداول فيديو الفضيحة وموجة غضب بعد انتشار المقطع.

اسعار منتجع بيانكو

وتبدأ الأسعار في منتجع بيانكو من ٢٠ شيكل إلى ١٠٠٠ شيكل في اليوم الواحد، ومتميز بمطعم في داخل شاليه منتجع بيانكو الذي هو على شاكي البحر الأبيض المتوسط.

الاعلانات
السابق
مقطع فيديو منتجع بيانكو يثير موحة من الجدل على فيس بوك بعد انتشار الفيديو على تيك توك
التالي
اعتقال مريم في سلطنة عمان يحدث ضجة على تويتر تعرف على قصة حبس مريم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.