منوعات

سبب وفاة رشا الشمري ودكتورة تستهزيء بها

الإعلانات

تصدر وسم “رشا الشمري” مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر في الكويت، وذلك بعد وفاة المواطنة الكويتية رشا الشمري، مساء يزم أمس الخميس 8 يوليو 2021 في الكويت، فما سبب وفاة رشا الشمري، وما حقيقة وفاتها بسبب لقاح فيروس كورونا؟

سبب وفاة رشا الشمري

أوضح المغردون أن رشا الشمري توفيت بعد أيام من تلقيها لقاح فيروس كورونا، حيث أن الراحلة رشا الشمري كانت قد تلقت لقاح أكسفود ضد فيروس كورونا في الكويت، بتاريخ الـ 15 من فبراير الماضي، لتدخل على إثره العناية المركزة 4 مرات، ثم فارقت الحياة.

وسبق وأن غردت رشا وهي من داخل العناية المركزة قائلة: “شوفوا هذا لقاح اكسفورد آمن من تاريخ 15 فبراير أنا 4 مرات بالعناية المركزة، وارد للجناح هذا الآمن لست تعليمات أطول مني قبل التطعيم، وبالأخير أنا من عناية لجناح والاكسجين كله نازل، حسبي الله ونعم الوكيل وباستجوابه ماخذ فريق طبي يرقعله”.

قصة رشا الشمري والدكتورة فاطمة

وقد أثارت الدكتورة فاطمة غضباً واسعاً بين أوساط المغردين بسبب تغريدة نشرتها وقالت فيها: “كاتبة بتغريدة انها تطعمت قبل 3 أشهر، وبعد أقل من 24 ساعة من التطعيم دخلت العناية المركزة 4 مرات للحين، يعني أعداء التطعيم حتى كذبهم بعيد عن العلم والمنطق، القطو بسبع أرواح ما يدخل العناية ويطلع 4 مرات، وحتى بدرية أحمد اللي بمسلسل على الدنيا السلام مو مقيمة بالمستشفى جذي ركدوا”.

رشا الشمري

تسببت وفاة رشا في إشتعال رواد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” في الكويت، و إدانتهم لإجبار المواطنين على تلقي فيروس كورونا، و شارك بعضهم الآراء على الموقع ذاته، بالإضافة إلى قيامهم بتدشين هاشتاج “رشا الشمري”، “لا للتطعيم الإجباري”.

وقام رواد موقع تويتر في الكويت، بتدشين هاشتاغ حمل اسم “رشا الشمري”، “لا للتطعيم الإجباري”، فقد غردت دانة قائلة: “يا حبيبتي وصديقتي رشا الشمري القريب والغريب يدعي لچ ويترحم عليچ.. سمعوا صوتچ وعرفوا اسمچ وتداولوا شكوتچ لكن بعد ما غبتي عن دنيانا.. رحمة الله على روحچ الطاهرة يا ملهمة.. لا حول ولا قوة إلا بالله”.

وقال أحد المغردين: “يا جماعة الخير بعينكم رأيتم كيف تم تهميش رشا الشمري والاستهزاء بحالتها من قبل الكادر الطبي.. وشهدتهم جميعاً معاناتها بعد أخذ اللقاح، وهناك غيرها الكثير.. فلا تكترثوا للتضييق، والإجبار، فصحتكم وحياتكم أهم من أي شيء.. و يا الله ألعن كل من أجبر شخص على اللقاح بطرقه الملتوية”.

فيما هاجم البعض الدكتورة فاطمة الخيجة، حيث غردت جنة قائلة: “المريضه اللي استهزأتي بكلامها وشبهتيها فبدريه بدر عطتج عمرها امس توفت شابه عمرها ٣٨ وذنبها برقبة كل من تجاهل شكواها انتي دكتوره كان افضل تكونين لها عون وتسمعون لها المهنه اخلاق بالمقام الاول”.

وقال بو ركان: “حسبي الله ونعم الوكيل تقارنين روح انسانه بروح قطو !! ثم تقارنين وضعها الصحي بمسلسل !! هي شرحت وضعها ومعاناتها ( الله يرحمها ويغفرلها ويصبر اهلها ) الله يرحمك ويغفرك #رشا_الشمري لهذه الدرجه ارواح الناس لا تعني لكم شيء ! هذا اسلوب دكتوره بمستفى حكومي ايضاً”.

فيما قال سامي: “وين الخطأ في كلام المريضة المرحومة دكتورة؟ تقول انها دخلت ٤ مرات العنابة المركزة بعد أن اخذت التطعيم ! هل في مانع طبي ان المريض يدخل العناية اكثر من مرة على فترات؟ البنت الله يرحمها قالت اسمها واسم المستشفى اللي تعالج فيه ..بإمكانكم التأكد من المعلومات والتوضيح للناس بدل”.

في حين دافع البعض عن كلام الدكتورة فاطمة، فقد غرد أحدهم قائلاً: “دخلوا تغريدة دكتورة فاطمة القديمة قبل لا تتعرف على المرحومة رشا وحالتها وحطوا التغريدتين يم بعض يعني بيقولك دكتورة فاطمة كذبت وسخرت من كريضة بعد معرفة اسمها وحالتها
وهذا افتراء ووساخة لا تصدقني شوف تواريخ التغريدتين ما كانت متصلة لها وانه كذبتها بس التدليس وسخ وخداع الناس”.

وقالت بنت الوطن: “للأسف دكتورة ناس ما عندها اطلاع ولا ثقافة مايدرون أن كل الاطباء بجميع التخصصات درسوا كل ما يتعلق بالطب لكن يتخصصون باختصاص معين . مثلنا احنا كتربويين لازم ندرس علم النفس وطرق التدريس ومواد اخرى مشتركة لجميع التخصصات ونتخصص بمادة معينة .. الله يعينكم على بعض الجهلة دكتورة.”.

الإعلانات|matched-content
السابق
مفقود شرق الرياض.. التفاصيل كاملة اختفاء مواطن بالرياض في ظروف غامضة
التالي
أسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر يوليو 2021

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.